" ماذا هناك يونجى ؟"
تحدثت ولم اتكبد عناء الالتفات حتى .
أشعر بالتعب ، الضياع وقلبي يهتز معلنا عن موجة من البكاء التى ستحدث قريبا ." لا إيڤ ، أنه جونكوك هذه المرة "
وقتها فقط عندما إلتفت ووجدت من اشتاقت عيناى لرؤيته ارتميت بين احضانه غير مصدقة ومتنازلة عن فكرة انتحارى .
..................................
FLASHBACK..
يجلس على الأرض بجانب جسدها يحدق في الفراغ بينما عيناه مازالت حمراء كالدماء ويداه تهتز كمن يقاوم مائة حرب داخله .
يجلس نامجون امامه وحالته لم تكن افضل من الاخر ، كان شاردا لدرجة أنه أصبح يأكل اظافره دون ادراكه .
مر الوقت حتى أنهم أصبحوا لا يدركون كم مضى على هذه الحالة ، ولكن انتفض القابع على الأرض فجأه يقف يرجع شعره للخلف يتحدث
" يجب أن اجرب مرة أخرى ، مرة أخرى فقط "
كان يحرك يده التى تهتز مع كل كلمة تخرج منه وبصيص من الامل داخل مقلتاه ليستقيم الاخر ما بيده حيلة سوا المحاولة أيضا .
اتجهوا للمرآة التى حاولوا أمامها سابقا ليقوم چونكوك بنفس الطقوس ، وهذه المرة أخرج إيڤلين من رأسه وكل ما يتعلق بها ، لأنه اقنع نفسه أنه إن نساها لدقيقة سيحصل عليها بقية حياته !
ابتسم للفكرة الأخيرة التى لمعت في عقله حتى أنه كاد يبكى ولكنه تمالك نفسه وأقسم أنه لن يخسرها ولن يتركها للمدعو يونجى حتى إن توجب قتله .
" تذكر جونكوك ، أن نجحت يجب أن تبحث عن شخص يدعى هوسوك ، سيساعدك انا واثق "
همهم جونكوك يحاول أن يحافظ على تركيزه ليصمت نامجون بعدها ، هو فقط يحاول مساعدة جونكوك بكل طاقته ، وهو متيقن أن هوسوك سيساعد الاخر .
دقيقة ...دقيقتان وفجأه شعر أن جسده يصبح خفيف فجأة كأنه يسحب إلى دوامة ، كأنه كان يطوف بين السحاب .
لم يجرأ حتى على فتح عيناه لأنه ظن أنه سيموت أن فعل ذلك لذا هو لم يفتحهما حتى شعر بجسده يسقط بقوة على عشب ما .
ظل ينظر حوله يحاول معرفة اين يوجد هو بالضبط ولكن كان الأمر أشبه بالمستحيل .
استقام يجرى يتبع غريزته ويشتم الروائح يحاول الوصول لأى شئ ، فهو لا يريد أن يضيع الوقت كما أنه إن أراد النجاة يجب أن يبحث عن المدعو هوسوك .
أنت تقرأ
قريـن | Spouse
Mystery / Thriller" اخرجى كل ما بقلبك وشاركيني حزنك ، لعلى استطيع حمل ثقل روحك " " اخاف عليك من ثقل روحى ، فروحك خلقت لتصبح مثقلة بالسعادة فقط " قَـرين .. بَـارك إيڤلين . مِـين يونجى . چـيون چُـونكوك . بدأت : 1/7/2021 انتهت :29/3/2022