متنسوش التعليق بين الفقرات لأنها بتسعدنى 💟
استمتعوا ✨
.
.
.
.
.
.
." اريد رؤية بارك جيمين من فضلك "
" تجده في الغرف الخلفية سيدي "
بعد أن اهتاج تاى لمعرفته حقيقة ما دار أثناء غيابه ، اتجه للحانة التى كان يعمل بها جونكوك والتى كانت السبب في تحوله أيضا .
عندما علم حقيقة كونهم تحولوا لمصاصي دماء لم ياتى على باله غير صديقه بارك جيمين ، لذا هو سحب يد إيفلين برفق على عكس ما يدور بداخله واتجه حيث يتواجد جيمين .
بالطبع لم يتركهم جونكوك بل اصر على الذهاب ورؤية الشخص الغريب الذى صرخ تاى بإسمه فجأه وسط صراخه.
" اوه مرحبا تايهيونج !"
ابتسم المدعو جيمين بلطف للذى دخل فجأه لغرفته كإعصار هائج .
لم يرد تاى التحية لذا تحمحم جيمين معتدلا في جلسته ينظر له بريبة وسرعان ما القى نظرة متفحصة على إيفلين وكوك ليشهق بعدها .
وضع يده على فمه واتسعت عيناه على مصراعيها .
" هل وجدت لى رفقاء مثلى ؟! يالك من طيب القلب تاتا "
كاد أن يحتضن ايفلين ومن بعدها جونكوك ليقف هو امامه بصدمة ، فالشخص الذى أمامه هو الذى حوله إلى مصاص دماء !
شخر تايهيونج ليقف أمامه هو الآخر ليتوتر جيمين على الرغم من جهله بما يحدث .
" ما الذى يحدث تاى ؟ لما لا تتحدث ؟ هل فعلت شئ ما لك ؟!"
" انت لم تفعل شئ لى جيمين بل فعلت لشقيقتى وصديقنا !"
" ما اللعنة التى تقولها ؟! انا للتو رأيتهم فكيف لى أن أقوم بأذيتهم ؟!"
تنهد تاى يدور حول نفسه ليستقر مجددا امام جيمين ليشير له بإصبعه بغضب
" انت من حولهم جيمين فأنت مصاص الدماء الوحيد هنا !"
" ماذا ؟!"
نظر جيمين لتاى ومازالت الصدمة تعلو وجهه لينظر لإيفلين وجونكوك مرة أخرى .
هو لا يتذكرهم ولا يذكر أنه رآهم من قبل حتى !" ألا تذكر عضك لشخص ما ليلا بجانب الحانة منذ عدة أسابيع ؟!"
لم يرد جيمين على حديث جونكوك بل كان عقله في مكان آخر يحاول التذكر .
أنت تقرأ
قريـن | Spouse
Mystery / Thriller" اخرجى كل ما بقلبك وشاركيني حزنك ، لعلى استطيع حمل ثقل روحك " " اخاف عليك من ثقل روحى ، فروحك خلقت لتصبح مثقلة بالسعادة فقط " قَـرين .. بَـارك إيڤلين . مِـين يونجى . چـيون چُـونكوك . بدأت : 1/7/2021 انتهت :29/3/2022