.
.
.
.
.
." يونجى ارجوك لا تشتت انتباهى لا اريد أن يفضح أمرنا ، يكفى المصيبة بجانبي الذى لا يكف عن إظهار انيابه دون مبالاة "
كنت امشي في رواق المدرسة صباحا بجانبي يونجى وكوك كمن يقومون بحراستى .
الأمر يبدو رائع ولكن من ناحية أخرى أخشى أن يفعل أحد منهم شيئا ما يفضح أمرنا ، وان حدث هذا إما سننتهى بغرفة مشتركة بمشفى المجانين أو سيأخذون كوك ويقومون بتجربة بعض التجارب عليه بإعتباره شئ غريب ، وكل حالة اسوء من الأخرى ولا استطيع حتى التخيل .تحدثت ببتسامة تكاد لا تكون شبه ابتسامة حتى أوجه كلامى ليونجى ولكن الظاهر أننى اتحدث لكوك .
انا لا اعلم حتى ما المصيبة التى جلبتها لنفسي !
ولكن إضافة بعض الاكشن لحياتى ليست سيئة لهذه الدرجه صحيح ؟" سأحرق أعين هؤلاء الفتيان إن لم يكفوا عن النظر بإتجاهك ، وانت يا وجه الذبابة ابتعد عنها قليلا ، ولما تشابك اصابعك بأصابعها ؟!"
كانت أعين يونجى تتحول للون الاحمر تدريجيا كلما تحدث وهذا وبلا شك يدل على أنه غاضب وربما يشوي كوك حيا إن لم يمتص كوك دمه اولا .
" اولا ليس لك دخل ، ثانيا ليس لك دخل وثالثا ..."
" ليس لك دخل ؟"
تساءلت اجارى حديثه
" لا ، بل لا تحشر أنفك الكبير في ما افعل ."
ابتسامة كبيرة تعلو شفتاه لأنه يعلم أن يونجى لن يستطيع فعل شئ خاصة في المدرسه وأمام هذا العدد الهائل من الطلاب والمدرسين .
توقفنا أمام خزانتى والتى بجانبها خزانة كوك نضع بعض الكتب ونأخذ غيرها حتى سمعنا اصوات خطوات ورائنا لنلتفت .
" مرحبا كوكى ."
يا الهي الرحمة ! انها تلك الفتاة كلارا التى تحاول الالتصاق بجونكوك منذ قرن ، حتى أن صوتها مقرف ، طريقتها في التحدث تشعرنى بالدوار !
" اهلا ، أهناك شئ ما ؟"
تحدث القابع بجانبي بدون مبالاة لأنه لا يطيقها مثلما افعل ، في الحقيقة كوك لا يطيق اى فتاة تقريبا .
" جميلة ولكن مزعجة "
كان هذا يونجى الذى صفر بإعجاب بجانبي يناظرها من أسفل إلى أعلى وبالطبع لم يسمعه احد غيري انا وكوك ، حاولت وبشدة عدم اظهار تعابير وجهى المتقززة .
" في الحقيقة هى اجمل وجها لوجه ! ولكن هذا لا يمنع أنها مقرفة ."
حركت رجلى ببطء حتى وصلت لرجله لأضغط على أصابعه بقوة لعله يغلق فمه الثرثار .
أنت تقرأ
قريـن | Spouse
Misteri / Thriller" اخرجى كل ما بقلبك وشاركيني حزنك ، لعلى استطيع حمل ثقل روحك " " اخاف عليك من ثقل روحى ، فروحك خلقت لتصبح مثقلة بالسعادة فقط " قَـرين .. بَـارك إيڤلين . مِـين يونجى . چـيون چُـونكوك . بدأت : 1/7/2021 انتهت :29/3/2022