SEVENTEEN

3K 395 337
                                    

ارجو تعليقات بين الفقرات ومتنسوش الڤوت 🥺✨
.
.
.
.
.
.
.
.

" أستذهبون لمكان ما بدونى؟!"

" ي..يونجى ؟!"

لم استطع حتى اخراج اسمه من فمى بطريقة صحيحة ، كان يقف امامنا على بعد عدة خطوات ببذلته الانيقة وشعره الذى سقط البعض من خصلاته على جبهته ونظرته....

نظرته التى كانت مزيج بين الحزن ، الرعب والغضب .
حفظت نظراته لدرجة أننى كلما نظرت له اعلم ما يشعر به قبل أن يتفوه بشئ .
عيناه كانت حمراء كلون الدماء القاتم الذى يعكس ما يشعر به هو .

وقف جونكوك بجانبي يمسك بيدي لينظر الاخر للطريقة التى امسك كوك بها يدي .
ابتسم ابتسامة جانبية ليشخر ضاحكا بإستهزاء يهز رأسه يمينا ويسارا .

ارجع شعره للخلف يتنهد لينطق اخيرا

" ظننتك استسلمت جونكوك ..ولكن يبدو انك لا تمل ابدا "

ضحك المُعنى يشد على يدي أكثر لأنظر له ، وكانت نظرات التحدى لا تفارق عيناه التى تصبح حمراء تارة وتعود للونها الطبيعي تارة أخرى .

اى معركة تدور داخلك كوك ؟ ماذا تخطط انت ؟

" صدقنى يونجى انت لا تعرفنى ابدا ، أن اردت شيئا احصل عليه "

" وهل تظن نفسك ستحصل على ما تريده هذه المرة ؟!"

تحدث يونجى الذى يحاول السيطرة على نفسه قدر المستطاع لأرى يده التى اصبحت بيضاء كالثلج من شدة قبضه عليها .

انا اعلم النهاية جيدا ، يونجى لا يستطيع التحكم في اعصابه جيدا وجونكوك كذلك لذا فالندعو الرب أن يخرجنا احياء .

" من يعلم ، ولا تظن نفسك تعرفنى يونجى ، انت لم تقضي أكثر من شهر بيننا ، وهذا لا يعنى انك واحد منا "

تحدث كوك واعلم تلك النبرة جيدا ، هو يحاول استفزازه ليخرج الاخر كل ما بداخله من غضب دفعة واحده.

" جونكوك أصمت ارجوك "

همست بجانبه لأنظر حولنا عن هوسوك لأراه يكمل ما كان يفعله هو وكوك بصمت .
هل لم يلاحظه يونجى ؟!
ولكن لا هو لاحظه ولكنه يتجنبه لسبب ما

تنهد جونكوك يضع يده على جبهته يدلكها لينظر ليونجى بعدها
" انظر يونجى انا لا اريد ان نتقاتل حسنا ؟ فقط دعنا نعود لعالمنا ويعود كل شئ لطبيعته ، انت تعلم أن بقاءها هنا ليس بشئ طبيعي ابدا ولن يكون ."

قريـن | Spouse حيث تعيش القصص. اكتشف الآن