FOURTEEN

3K 385 144
                                    


" اعلم انكِ بشرية ".

تجمدت الدماء في عروقى وتوقف قلبي لثانية من الوقت ولكن سرعان ما تداركت نفسي اخفى توترى وادعو ألا يلاحظ

" مع كامل احترامى لك هوسوك ولكن ما الذى تهذى به ؟"

رفعت يدى ابعد خصلات شعرى بيد مرتجفة حاولت السيطرة عليها ليقهقه هو بينما يرتشف من ما يحتويه الكأس في يده .

" دعينا لا نخدع بعضنا إيڤلين ، أنتِ بشرية "

" وما الشئ الذى يجعلك متأكد من كونى بشرية ؟"

نبست ببعض الغضب وبالفعل كنت غاضبة لترك يونجى لى وحدى اتعامل مع صديقه الذى لتوى قابلته وكشف حقيقة كونى بشرية .

" انظرى حولك جيدا ، لا يوجد فتاة هنا بمثل جمالك والمعروف هو أن البشريات يكونن اجمل ، وشعرك... شعرك طويل زيادة عن اللزوم بالنسبة لأى قرينة "

نعم شعرى دائما ما يجلب المصائب لى ، أعدكم أننى لن اتردد في قصه عندما تسنح لى الفرصة .

ظللت انظر له ببعض الصدمة والخوف وعند استيعابي اشحت بنظرى سريعا ابتسم بخفة .

" هل ستقتلنى ؟ ستشي بى ؟ "

" لا لا لا ماذا تقولين ؟!"

رفع يده يشير بـلا ينفى بقوة مما أثار تعجبي .

" ولكن لما ؟"

نظرت له مرة أخرى وهذه المرة سيطر علىّ فضولى الذى حاولت قتله منذ قدومى لهنا ، ولكن ألا يستحق الامر الفضول ؟

نظر للكأس الذى شارف على الانتهاء ببتسامة حزينة رسمت على شفتاه وشردت عيناه كأنه يتذكر أمر ما .

رفع يده يبعد خصلات شعره قليلا عن جبهته ليتنهد بينما ذات الابتسامة ظلت مرسومة على شفتاه .

" هناك بشري ما انقذنى حينما كدت أموت "

نظرت له بإهتمام شديد احثه على إكمال حديثه ليهز رأسه ببتسامة واسعة للفضول الظاهر على ملامحى .

" طبعا حينما يموت البشري صاحب القرين بطريقة طبيعية يموت قرينه أيضا ولكن إن مات البشري مقتولا فسيظل جالس أمام قبرها للأبد "

هززت رأسي متفهمة ما يقوله ليكمل

" وانا رفيقتى ماتت في سن صغير وكدت اموت انا حتى انقذنى ذلك البشري والذى كان صديقي "

قريـن | Spouse حيث تعيش القصص. اكتشف الآن