متنسوش التعليقات بين الفقرات وڤوت
واهم حاجه تستمتعوا 💟.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
." حسنا إلى اين يا شباب ؟ فأنا جائعة للغاية ، يمكننى التهام ذراع جونكوك حتى !"
" وما دخلى انا ؟! نامجون ذراعه اضخم ! ثم من دعى جيمين واللعنة ؟؟"
نظر جونكوك حيث يمشي جيمين بجانب ايفلين التى كانت تشق الابتسامة وجهها .
شخر نامجون ضاحكا على حال الاصغر يهز رأسه يمينا ويسارا ." اولا انت تبدو كالبغل لذا ايڤ لديها كل الحق في اكل ذراعك، ثانيا جيمين صديقي ويحق له التسكع معنا في اى وقت "
نظر له جونكوك يرفع شفتيه بعدم تصديق ليسبقهم بخطوتين للأمام .
" انت تلعبين على نار قلبي ايڤ "
همس ليعود مجددا يمشي بجانبهم يلقى نظرات نارية على ذى الخصلات الشقراء والسوداء الذى يضحك ويبادل ذات الشعر الأحمر الحديث بكل حماس كأنهم اصدقاء منذ قرون .
كانوا يتحدثون عن نوع من صبغات الشعر بينما تاى ونامجون يبحثون عن مطعم البيتزا الذى القى توصية على الانترنت بأنه مطعم ممتاز .
جونكوك كان ينظر لهم تارة وينظر أمامه تارة أخرى يضع يديه في جيوبه وهنا لاحظه جيمين ليلف ذراعه حول كتف إيفلين .
" اذا ايڤ ، كيف لك أن تكونى بذلك الجمال وليس لديك حبيب ؟"
التفت رقبة جونكوك بسرعة كسرعة البرق ليرى جيمين يبتسم بجانبية وايفلين تبتسم بخجل
" اممم،حقا لا اعلم "
نظر له جيمين بمكر لينظر له جونكوك كأنه يقول " حقا ؟!"
حركات الشباب تلك !" اذا ما رأيك بى ؟"
شعر جونكوك بإشتعال جسده على الرغم من محاولته لكبت غضبه وغيرته التى من الممكن أن تعميه وتدخله في شجار حاد مع ذلك القصير اللعوب .
اخذ أنفاسه بهدوء تام يمسح على وجهه لانه يعلم أن عيناه ستصبح حمراء أو أصبحت فعلا حمراء وسيفضح!" آه إيف انظرى لهذا الفستان !!"
جذبها جونكوك من تحت ذراع الاخر يشير على فستان في محل ما ليسمع ضحكات الاخر الذى يحاول كبحها ليتنهد الف مرة ويشبك اصابعه بين اصابعها حتى لا تلتهى مع ذلك الكائن مرة أخرى .
" وصلنا يا شباب "
نبس نامجون يدخل المطعم ليدخل ورائه تاى ثم ايفلين التى ما صدقت اخيرا انها ستأكل ثم جيمين الذى التف يغمز له كمن يتعمد اغاظته .
أنت تقرأ
قريـن | Spouse
Mystery / Thriller" اخرجى كل ما بقلبك وشاركيني حزنك ، لعلى استطيع حمل ثقل روحك " " اخاف عليك من ثقل روحى ، فروحك خلقت لتصبح مثقلة بالسعادة فقط " قَـرين .. بَـارك إيڤلين . مِـين يونجى . چـيون چُـونكوك . بدأت : 1/7/2021 انتهت :29/3/2022