متنسوش التعليقات بين الفقرات ✨🖤
.
.
..
.
.
.
.
." آه ، هواء كوريا "
كان تاى واخيرا يقف أمام مطار كوريا يستنشق الهواء كأنها المرة الأولى له ببتسامة واسعه بينما حارسه الشخصي يحارب من أجل جر حقيبته التى ملأها بالملابس والطعام .
" سيدى علينا ركوب السيارة قبل أن يراك أحد المعجبون "
" هدء من روعك يا صاح ، انا ارتدى القبعة وتلك الكمامة الخانقة ،تكاد عيناى تظهر لذا لن يتعرف علىّ أحد "
تنهد حارسه يتلفت يمينا ويسارا يتمسك بالحقيبة بينما الاخر يضع يداه في جيوبه ببتسامة عريضة يشاهد السماء الصافية والناس من حوله .
" تايهيونج !! أنه يوم سعدى !!!"
قفز تاى عندما سمع صوت صراخ إحدى المعجبات وما هى إلا ثوان حتى شعر بعدة اقدام تُجَر بإتجاهه .
" اهرب مايك "
صرخ تاى يحدث حارسه الشخصي ليجرى ويجري الاخر وراءه يحمل الحقيبه التى تكون ضعف وزنه شخصيا .
" سيدي مع كامل احترامى لك ولكن ما اللعنه التى تضعها في الحقيبة ها؟! هل اشتريت اليابان جميعها من أجل الانسة إيڤلين ؟ هل لديك عقل ام علبة كاتشب ؟؟"
" علبة كاتشب مايك علبة كاتشب "
صرخ تاى يضع يده على رأسه ليمنع طيران قبعته أثناء جريه وها هم اخيرا وصلا للسيارة ليدخل تاى ويضع مايك الحقيبه بجانبه ويتجه للقيادة ليبتعد سريعا عن الحشد الذى كان يصرخ من قليل .
تنفس مايك يمسح عرق جبينه ليسأله تاى
" متى سأصل للمنزل ؟"
" ساعتان سيدي "
" وبما تفيد سيدي بعد شتمى "
ضحك تاى يخلع قبعته وكمامته ليبتسم مايك حرجا
" أعتذر ولكن انت تستحق "
" اعلم اعلم "
ضحك الاثنان ليخرج تاى هاتفه .
Me : إيڤلين ساعتان وسأرى وجهك القبيح !!!
Me : هل جونكوكى معكِ ؟ 🤔
Me : أخبريه أننى اشتريت له بعض الملابس ليبدو أكثر وسامة ، ولكن لن يكون في مثل وسامتى لا تجعليه يحلم كثيرا .
أنت تقرأ
قريـن | Spouse
Mystery / Thriller" اخرجى كل ما بقلبك وشاركيني حزنك ، لعلى استطيع حمل ثقل روحك " " اخاف عليك من ثقل روحى ، فروحك خلقت لتصبح مثقلة بالسعادة فقط " قَـرين .. بَـارك إيڤلين . مِـين يونجى . چـيون چُـونكوك . بدأت : 1/7/2021 انتهت :29/3/2022