.
.
.
.
.
.
." Can't touch this !"
صدح صوت المكبر الذى شغله تاى على اغنيته المفضله وحينما بدأت صرخ ثلاثتنا بأول جملة في الاغنيه .
كان تاى يرقص بينما يقطع شرائح اللحم وانا كنت اقلب البصل على النار ارقص كما يرقص تاى بخصره وكوك يصنع الصوص الذى سيوضع على اللحم بينما يهز اكتافه بطريقة غريبة ومضحكه .
" Can't touch this "
صرخنا مجددا واقهقه في النهاية هذه المرة لأن صرخة جونكوك صدحت كصرخه امرأة عجوز بسبب الطماطم التى وقفت في حلقه .
اقترب منه تاى يضحك ليعطيه بعض الماء ويعود لمكانه يتمايل في مشيته لا يكف عن الرقص .
" Music hits me so hard makes me say .."
غنى تاى بمفرده هذه المرة مع الموسيقى لنصرخ جميعا بعدها
" OH MY LORD !"
ليعود تاى ويغنى بمفرده هذه المرة مجددا.
" Thank you for blessing me with a mind to rhyme and hype two feet "
ابتسم بحماس عندما وضع قطع اللحم على البصل الذى أصبح لونه ذهبيا لتصبح رائحه المطبخ شهية وشكل اللحم مغرى .
" اشكر الرب على اعطائي اخ يستطيع الطبخ ، فلولاه لما كنت سأنجو من الجوع "
ضممت يدي واغمضت عيناى بدرامية ليربت تاى على رأسي ببتسامة كبيرة وبيده الاخرى يقلب قطع اللحم .
" حسنا وانا ؟؟ أم أنك تخليتي عنى فور رجوع تاى ايتها الخائنة !"
" چونكوك كيف تسأل سؤال كهذا حتى ؟ وجودك بجانبي يعنى لى الكثير "
نظر لى بحاجب مرفوع كأنه ينتظر المزيد لأتنهد واقترب منه
" انا سيئة في إظهار مشاعرى ولكن انت الجزء المبهج من حياتى كوك ، بل انت كل حياتى "
احتضنته لأشعر بجسده الذى تجمد وتاى الذى اقترب تاركا الطعام ليحتضننا واغرق انا في المنتصف
" أشعر وكأننى في النعيم ! شكرا يا رفاق "
تحدث تاى بصوت قريب للبكاء لتتغير الاغنيه لأخرى حزينه لأبتعد أحاول اخفاء دموعى التى اخذت مجراها بالفعل على وجنتى .
رأيت جونكوك ينظر لى بتوتر لأعلم أن عيناى أصبحت تشع باللون القرمزى لأخفى وجهى سريعا اتجه حيث تصدح صوت الاغانى .
أنت تقرأ
قريـن | Spouse
Mystery / Thriller" اخرجى كل ما بقلبك وشاركيني حزنك ، لعلى استطيع حمل ثقل روحك " " اخاف عليك من ثقل روحى ، فروحك خلقت لتصبح مثقلة بالسعادة فقط " قَـرين .. بَـارك إيڤلين . مِـين يونجى . چـيون چُـونكوك . بدأت : 1/7/2021 انتهت :29/3/2022