TWELVE

3.6K 410 281
                                    

بحب الاغنيه دى وكمان حسيتها لايقة على إحداث البارت ده عشان كده اللى عاوز يسمعها وهو ليقرأ مفيش مشكله 🦋

....................................

" ركز جيدا ، حاول ألا تشتت عقلك ، حتى إيڤلين لا تفكر بها حسنا ؟ هذا إن كنت تريد أن تنجح الطريقة ."

كان الاثنان يقفان أمام مرآة ضخمة طويلة حيث مخبأ نامجون الذى يمارس به السحر .

كانت هذه المرة الأولى التى يرى بها هذا المكان على الرغم من تحدث إيڤلين عنه العديد من المرات أمامه ولكنه لم يتخيله بهذا الشكل مطلقا .

فعلى الرغم من أن المكان يحتوى على العديد من الأشكال الغريبة والزهور وحتى التماثيل ولكنه كان يشبه الاماكن القديمة من العصر الڤكتورى .

لذا هو الآن يعلم لما إيڤلين أحبت هذا المكان وبشدة !

كان يمسك زهرة تشبه الزهرة التى استخدمتها إيڤلين ولكن هذه المرة كان يجب عليه قول العديد من الكلمات الغريبة التى املاها نامجون عليه مع الحفاظ على التركيز الشديد .

" هل ابدأ الآن ؟"

" نعم، ولكن تذكر … التركيز قبل كل شئ ."

هز رأسه علامة على موافقته ليأخذ نفس عميق وينظر لعيناه في المرآة .

بدأ بالتفوه بتلك الكلمات التى هى ولربما تعويذة ما بينما كان يعصر عقله حتى لا يفكر في شئ .

حينما انتهى من قول التعويذة اغلق عيناه منتظرا أن يحدث شئ ولكنه لم يشعر الا بيد تحط على كتفه .

" هل نجحت ؟"

تحدث ومازال مغلق لعيناه بينما في داخله يقين أنه نجح .

" افتح عيناك "

وهنا اصابته خيبة الأمل عندما فتح عيناه ووجد نفسه في ذات المكان بينما ينظر له نامجون بحزن واضح .

" لنجرب مجددا حسنا ؟"

لم يكن لديه حل إلا المحاولة العديد والعديد من المرات لأنها الطريقة الوحيدة التى توصل إليها نامجون وهم لا يستطيعون الانتظار حتى ايجاد واحدة أخرى !

نظر لعيناه مجددا في المرآة أمامه بتركيز حتى أن قطرات العرق بدأت تظهر على جبينه .

كانت يداه الاثنان تتشبث بالزهرة كإنها الامل الوحيد ليبدأ بتلاوة التعويذة ويقوم بإغلاق عيناه في النهاية ينتظر حدوث شئ ما .

قريـن | Spouse حيث تعيش القصص. اكتشف الآن