TEN

3.5K 424 156
                                    

" اريد إيڤلين لى "

وفقَـط وبعد هذه الجملة اختفى يونجى من بين يد چونكوك مما ظن الاخر أنه ذهب بعيدا عنه وشرع في الابتسام .

ولكن تلك الابتسامة قد اختفت فور ما نظر حيث كانت إيڤلين مكبلة .

كانت كلجثة الهامدة يرتمى جسدها على الاريكة بينما شعرها يتساقط على نصف وجهها الشاحب .

" إيڤلين ؟!"

جلس الاخر على الأرض امامها يخبط برفق على وجنتها ولكن لا حياة لمن تنادى .

رش الماء على وجهها ، احضر عطرها لتشمه لعلها تستيقظ ولكن بدون جدوى .

" طبيب سوبين !"

" اهلا بك چونكوك كيف حالك ؟ يبدو صوتك مذعورا ، ايوجد خطب ما ؟"

" ارجوك تعال بسرعة لمنزل ايڤلين سأرسل لك الموقع ولكن ارجوك لا تتأخر ."

" أهدأ فقط أرسل الموقع وسآتى سريعا "

تحدث كوك مع الطبيب سوبين والذى احضرته إيڤلين ذات مرة عندما كسر كوك ذراعه ورفض الذهاب للمشفى .

كان يحادثه بينما يده ترتجف وعيناه حمراء كالدماء .

كانت مشاعره بين الخوف والقلق والغضب ، كما أنه يعرف أن يونجى هو السبب وبدون شك !

" ارجوكِ إيڤلين لا تتركيني "

كان يبكى بجانب جسدها ومن يراه ويعرف حقيقته كونه مصاص دماء لن يصدق أنها بالفعل حقيقته بسبب ضعفه الشديد وبكاءه .

نعم الرجال يبكون .

جميع المخلوقات لديها مشاعر ، إذا فمن يقول إن الرجال لا يبكون فهكذا يقول انهم ليسوا كائنات حية بتاتا !

" چونكوك افتح الباب !"

صدح صوت الطبيب سوبين من وراء الباب بقلق ليجرى كوك بإتجاهه .

" تفضل ... انها إيڤلين ، هى لا تتحرك ولا تستيقظ ، ارجوك تصرف "

" ارجوك أهدأ !"

امسك كوك رأسه يدور حول نفسه يحاول السيطرة على مشاعره حتى لا يظهر لون عيناه ، بينما اتجه الطبيب ناحية إيڤلين التى تبدو كالجثه .

" غريب !"

" ما الغريب ؟!"

قريـن | Spouse حيث تعيش القصص. اكتشف الآن