part 23 نهاية قصتنا

633 35 70
                                    

مرحبا جميعآ أسعد الله أوقاتكم بكل خير ❤😘❤ الوقت المنتظر الفصل الأخير 😅 أعلم لقد تأخرت في كتابته لكني أنتهيت من الإمتحانات أيضآ وبدأت العطلة الصيفية وأخيراً 🥳 أتمنا أن تحظو بعطلة رائعة ❤🌹❤ و قرأة ممتعة للجميع ⚘🌹⚘

⭐+💬=🌹⚘🌹

بعد مرور أربع أشهر.....

آنا بسعادة: و أخيراً أنتهت الجامعة. حقآ لا أستطيع وصف سعادتي.

نوساكا وهو يربت على رأس آنا: معك حق. وأيضاً لا تنسي اليوم هو يومنا.

أقتربت منه آنا وحاوطت يداها على خصره ودفنت رأسها في صدره وقالت بشبه همس...

آنا: أجل اليوم هو يمنا بالفعل.

منى بصراخ من بعيد: هي آنا هيا علينا الذهاب لكي نجهز أنفسنا، لا وقت لدينا للأحضان الآن.

ذهبت آنا لمنى لكي يذهبوا مع ناتالي لمصفف الشعر لكي يحضروا أنفسهم من أجل الزفاف...بالمناسبة آنا قررت أن يكون زفافها هي ونوساكا مع زفاف منى و زين. لا تعلم ما السبب الذي دفعها أن تقترح هذا لكن هي سعيدة للغاية لإنها أتخذت هذا القرار. مع مرور كل هذا الوقت قد أصبحت منى مثل أخت آنا الكبرى.....

وصلوا كل من آنا و منى للمكان الذي أختارته ناتالي لكي يحضروا أنفسهم هناك وجلست كل واحده منهم على الكرسي. بدأو بقول ما يريدون من تصفيفات شعر و مستحضرات التجميل....لم تكن آنا تريد أن تضع الكثير من مستحضرات التجميل لأنها لا تحبها ولو لم تصر عليها منى و ناتالي لما كانت ستضع أبدآ...

بعد أن أنتهوا جميعآ ذهبوا للفندق لكي يرتدون ملابسهم للزفاف....

عند الشباب...

عامر بسعادة: لا أصدق أني سأشهد هذه اللحظة، لحظة زواج أفضل أصدقائي. حقاً سأبكي.

سد بسخرية: كف عن هذا يا أخي وتعال لكي تساعدنا.

عامر بعبوس: أنت دائمآ لئيم يا صديقي.

زين: نوساكا تبدو رائع بهذه البدلة.

نوساكا بابتسامة: شكرآ لك وأنت تبدوا رائع أيضآ.

عامر بسخرية: وأنت أيضآ يا عامر تبدوا مثل الملوك.

نوساكا بضحك: حسناً لا تبكي يا عزيزي وأنت أيضآ تبدوا رائع.

سد بابتسامة: غبي

أنتها نوساكا و الرفاق من التحضيرات للعرس ولم يبقى سوا أن يأتي المعازيم...الحضور ليس بالعدد الكبير فلقد أتى فقط العائلات و بعض من أصدقاء الجامعة وكذالك حضر بعض من المستثمرين الكبار...بالمناسبة لقد شاركت آنا أسهم الشركات مع عائلتها وكل منهم فتح مشروعه الخاص به وأصبحت شركاتهم معروفه من أنحاء العالم....بعد أن انتهوا من تحضير أنفسهم ذهبوا لكي يصطحبوا الفتيات للصالة...

لماذا أنا (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن