وذهبت تاركة الطلاب خلفها يتمتون...كيف لها أن تكون بهاذه القوة....أنها مخيفة يارجل كم أشفق على هؤلاء الفتيات....تشارط أنهم لن يتركوها بعد فعلتها هاذه وبل أخص كايرا....يارجل هاذه الفتاة جميلة وقوية حد اللعنة.
عند آنا
أنتهت أول محاضرة وأتى وقت ألأستراحة. ذهبت آنا للكافتيريا وأحضرت لنفسها كوب من القهوة واثناء شربها أتت ناحيتها فتاة ما. وقفت أمام آنا والشر يتَطاير في عينيها. عرفتها آنا على الفور. أجل لم تكن سوا هاذه الحمقاء كايرا.
كايرا بنبرة أستفزاز: هي أنتي أذهبي وأجلسي في مكان آخر هاذا المكان مخصص فقط الأغنياء ولايسمح لأمثالك في الجلوس فيه.
آنا ببرود قاتل: وهل هاذا المقعد مكتوب بأسمك ياهذا؟ أسمعيني جيداً يا التي لا أعرف أسمها أبتعدي من أمامي ودعي يومك يمر على خير يكفيك ما أخذته صباحاً.
في هاذه الاثناء أتى نوساكا ورفاقه للكافتيريا لئن محاضرته الغيت لئن الأستاذ مريض.
مارك: اوي نوساكا اليست هاذه كايرا مع من تتحدث؟
نوساكا غير مبالي للأمر: لا يهمني مع من تتحدث فقط رأيتها تصيبني بوجع الرأس والأشمئزاز.
مارك: لكن هاذا الفتاة نفسها أنظر جيداً.
نوساكا: هاا.. حقا أنها هي ترى مالذي تفعله معها هاذه الغبية؟ (يقصد كايرا بلغبية)
مارك بقليل من ألسخريه: هاا.. أرى أن ألموضوع أصبح يهمك ألان؟ وضربه بخفة على كتفه.
نوساكا بتلبك: أ..أبتعد عني أيها ألأحمق... تنهد وأكمل..لنذهب ونرى ما يجري فقط للمتعة لا غير.
مارك بابتسامه بلهاء: لا أمانع ببعض من المتعة.
عند آنا و كايرا
كايرا بغضب: أنا أدعى كايرا. ولآن هيا أبتعدي من هنا والا سترين معنا الغضب الحقيقي.
آنا بغضب أكبر: لم أتشرف أبدآ والآن اغربي عن وجهي ولاتجعليني أفقد صوابي والا مزقتك تحت قدمي.
كايرا: هيا تعالي أذا أرني ما لديك يا مدللة والدتها.
انآ وضربت الطاولة بغضب بيدها: تكلمي كلمة أخرى عن أمي وساجعلك تندمين. لا تلعبي معي.
كايرا باستفزاز: هههههههه...ماذا بك يا صغيرة هل جرحت مشاعرك ام أني أذيت مشاعر والدتك الحمقاء..ههههه.
وبدأت تضحك بغباء مثل المجانين. نهضة آنا من الطاولة ولكمت كايرا على وجهها جعلتها تنزف أوقعتها على الأرض وجلست فوقها وبدأت بخنقها بيديها الأثنتين. عندما شاهد نوساكا هذا ركض لآنا التي فقدت صوابها على الآخر. حاول أبعاد آنا لكن دون جدوى. طلب نوساكا مساعدة مارك في أبعادها. أتى مارك وأبعدُ آنا عن كايرا التي لم تعد تسطيع التنفس جيداً وآنا ألتي كانت بحالة غاضبة ولا يستطيع أحد السيطرة عليها. كانت آنا تلهث بشدة من الغضب ووجهها أصبح أحمر مثل الطماطم وهي تصرخ على نوساكا أن يفلتها. كان نوساكا يضمها بقوة من الخلف ويحاول تهدأتها ولكن لا فأدة.
أنت تقرأ
لماذا أنا (مكتملة)
Fanfictionلماذا هاذه الحياة قاسية... Started : 10/08/2021 Ended : 07/04/2022