part 12 البحر في عينيكي

647 38 52
                                    

مرحباً جميعاً أسعد الله أوقاتكم 💐
مثل ما وعدتكم لم أتأخر هاذه المرة وأيضاً كما تعلمون لقد تم حجرنا وبنجاح بسبب كورنا🙃😁
ولا يوجد مدارس لمدة شهر كامل 😉🥳 في الحقيقة أنا سعيدة لهاذا هاكذا يمكنني أن أكتب فصول أكثر هل توافقوني ألرئي؟ 🥰

قرأة ممتعة 💜🌻💜
💬+⭐=💕🌷💕


ناتالي ببكاء وصراخ: لا هاذا ليس صحيح صغيرتي سوف تستيقظ أنت تكذب...أريد رأيتها خذني إلى صغيرتي.

الطبيب: أنا حقاً أسف سيدتي لأجلها ولكن نحن فعلنا ما بوسعنا وأتمنى لها الشفاء العاجل وأرجوكم لا تفقدوا الأمل. ومن أجل الزيارة فهاذا مسموح ولكن ساعة واحدة فقط من أجل المريضة.

نوساكا: فهمنا شكرآ لك حضرة الطبيب.

الطبيب: العفو أتمنا لها الشفاء العاجل. والآن عن أذنكم.

ناتالي: وداعاً حضرة الطبيب.

نوساكا: أذن هل ندخل؟

ناتالي: أجل هيا

دخل نوساكا وناتالي للغرفة ليجدوا آنا نائمة على السرير وكان هناك قناع الأكسجين على وجهِها وأيضاً هناك السيرونات للغذاء ومن هاذه الأشياء. جلست ناتالي بجانب آنا على الكرسي ونوساكا جلس من الطرف الآخر.

ناتالي ببكاء: لم أتوقع أن يحدث هاذا من جديد. لا أستطيع أن أراكي مرة أخرى هكذا أريد أن أرى إبتسامتك من جديد يا صغيرتي.

نوساكا بحنان: آنا أنا أعلم أنكي تسمعينا الآن. أرجوكِ لا تتعودي على هاذا الصمت. أسرعي بالأستيقاظ هناك أشياء أريد أخبارك بها. أنا متأكد أنك ستستيقظي يومآ ما.

ناتالي: نعم ستستيقظي وتجدينا بجانبك يابنتي ألجميلة....عفوآ يا بني لكن هل لي بمعرفت أسمك.

نوساكا: أ..أجل بالتأكيد أنا أسمي نوساكا يوما. كنت أريد التعرف عليكي بغير ظروف ولكن هاذا هو القدر.

ناتالي: تشرفت بمعرفتك عزيزي نوساكا. معك حق هاذا هو القدر الحمدلله على أي حال.

نوساكا: أجل

ناتالي بنبرة هادئة: أحيانآ تسلب هاذه الحياة منك كل شيء حتى أبتسامتك. الحياة فعلت نفس الشيء مع هاذه الفتاة لقد خسرت كل شيء. فقط أنا وأنت المتبقين.

نوساكا: أعدك ياخالة سوف أعيد أبتسامة آنا لها وسأخذ كل حزنها وألمها وكل شيء يحزنها.

ناتالي بحنان: أنا متأكدة أنها ستسعد بوجودك معها وأنا أعتمد عليك بهاذا.....على كل حال هل يمكنني طلب معروف منك؟

نوساكا: أجل بالطبع تفضلي.

ناتالي: أريد منك غدآ أن تذهب لمدير الجامعة وتقول له ما حدث مع آنا لكي يعرف سبب غيابها هل يمكنك فعل هاذا؟

لماذا أنا (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن