مساء الخير جميعآ أسعد الله أوقاتكم 😘🥰😘
أنا حقآ أسف على التأخير لكن كنت أريد ترتيب أفكاري قليلاً 🤗 لقد أشتقت لكم جميعآ ❤⚘❤قرأة ممتعة للجميع 💚⚘💚
💬 + ⭐= (\_/)
( •.•)
/>❤ I love youآنا بسخرية: ليكن بعلمك أني لا أهتم بما ستقوله...سوف أغادر الآن لا أريد تعطيلك...أتمنى لك موت جميل جيغن.
جيغن بغضب: أللعنة عليكي يا آنا....هاذا لن ينتهي هنا أعدك بهاذا.
آنا بسخرية: إذا سأكون بأنتظار عودتك...وداعاً
خرجت آنا بينما جيغن يشتعل من الغضب وظل ينظر إليها بكره وحقد إلى أن أختفت عن ناظريه....
جيغن بغضب: ستندمون جميعكم على هاذا...
عند آنا...
كانت تمشي بالطرق والأفكار تأتيها من كل الجهات...لا تعلم أن كان ما فعلته أمر صحيح أم خاطء..هي تكره تعذيب الآخرين أو أن تكون سبباً في موتهم...
آنا في نفسها: لا لكنه مختلف نعم إنه مختلف عن الآخرين هو ليس إنسان لو كان كذالك لما قتل والدي لما جعلني يتيمة وأنا في الرابعة من عمري....هو من تسبب في وحدتي وتعاستي وكل شيء...هاذا قليلاً عليه حتا يجب أن يتعذب كما تعذبت أنا يجب أن يحترق كما أحترق قلبي على فراق والداي.
وها قد أخذت الدموع مجراها...لم يعد بمقدورها حبسها أكثر لقد داق صدرها ولم تعد تسطيع التنفس هاذا حقاً كثير عليها....ذهبت إلى نهرٍ معزول لا يأتي أحد إلى هناك وكانت تجلس فوق الجسر عندما تكون حزينة أو عندما تضرب عليها الأفكار...جثت على ركبتيها...لقد خارت كل قواها لم يعد بمقدورها الوقوف على قدميها...نعم هاذا هو المكان الوحيد ألذي تخرج كل ما بداخلها به......
آنا بصراخ: أمييييييي أبيييييي لقد وجدت قاتلكم...لقد أخذت أنتقامي منه...لكني مازلت أشعر بالإختناق لا أعلم السبب أحس أن العالم كله فوق صدري....يا أيتها الأرض ما هاذا العبئ من منا فوق الآخر...أمييي لقد تعبت كثيراً لقد خارت كل قواي ولم يعد بمقدوري الوقوف.....
؟؟؟: لكني هنا معكي.
أستدارت آنا ببطء إلى مصدر الصوت...
آنا: ن..نوساكا مالذي تفعله هنا؟
نوساكا: لقد كنت قلق عليكي فذهبت إلى منزلك لكنكي لم تكوني موجوده فقالت لي الخالة ناتالي أنكي من الممكن أن تكوني هنا فأنتي دائماً ما تأتين إلى هاذا المكان.
آنا بتوتر: هل سمعت ما قلت قبل قليل؟
نوساكا: سأكذب إن قلت أني لم أسمع.
آنا بتنهد: إذاً سمعت...
نوساكا: أجل...دعينا نجلس ونتحدث قليلاً ما رأيك؟
أنت تقرأ
لماذا أنا (مكتملة)
Fanfictionلماذا هاذه الحياة قاسية... Started : 10/08/2021 Ended : 07/04/2022