part 8 أختطاف

850 41 21
                                    

أنا حقاً أسف على التأخير لكن لم تكن هناك أفكار جديدة. أكرر اعتذاري واتمنى أن تستمتعو بقرأت الفصل 😘🌺

قراءة ممتعة 😊❤

آنا: أجل بالتأكيد يمكنك أن تكون صديقي والأعز على قلبي. ضمته مرة أخرى وأكملت: لا تتركني وحدي بعد الآن. أريدك أن تكون النور الذي سيخرجني من الظلام. أنت وخالتي ناتالي الوحيدون المتبقين لي لهاذا أرجوك لا تتركني بعد الآن.

نوساكا: لن أتركك مهما حصل وسأظل بجانبك طوال الوقت حتى لو أبعدتني لن أبتعد عنك أبدا.

آنا: هل تعدني بهاذا؟

نوساكا بابتسامة لطيفة: أعدك. هل نذهب؟

آنا مع أبتسامة: أجل.

نوساكا: سأوصلك للمنزل أتفقنا.

آنا: حسناً شكراً لك.

أوصل نوساكا آنا للمنزل وذهب. فتحت آنا باب المنزل ورأت أن كل أضواء المنزل منطفئة.

آنا: لماذا الأضواء منطفئة ياترى....خالتي هل أنتي هنا؟

لم تسمع آنا رد من خالتها فأشعلت الأضواء في غرفة الجلوس ولكن لم ترا خالتها بحثت عنها في كل أركان المنزل ول تجدها. بدأ قلقها يزداد.

آنا بقلق: أين أنت يا خالتي....حسناً سأتصل بها.....هيا خالتي ردي على هاذا الهاتف اللعين......اللعنة لماذا لا تجيب.

أتصلت آنا على خالتها ثلاث مرات خلف بعض لكن الهاتف كان مغلق ولم يأتيها رد لقد زاد قلقها أكثر منذي قبل فهاذه أول مرة تتصل بخالتها ولا ترد عليها..قررت آنا أن تتصل بي نوساكا وبالفعل أتصلت به.

آنا: هيا نوساكا أجب أرجوك......ألو

نوساكا: أهلا آنا كيف حالك؟

آنا: فالواقع لا أظن أني بخير.

نوساكا: ما بال صوتك هل حدث شيئاً ما؟

آنا: هل يمكنك أن تأتي لمنزلي وسأخبرك بكل شيء عندما تصل.

نوساكا: حسناً لا بئس سأكون عندكي خلال ربع ساعة لن أتأخر.

آنا: حسناً أنا أنتظرك.

بعد ربع ساعة سمعت آنا دق على الباب وعرفت أنه نوساكا فتحت له الباب ودخل.

آنا: أهلن بك نوساكا أسف على أزعاجك في هاذا الوقت.

نوساكا: لا لابأس والآن أخبريني يازهرتي مالذي حدث وأين خالتك أنا لم أراها بعد.

آنا: وهاذا ما أريد أن أعرفه.

نوساكا بعدم فهم: لم أفهم.

آنا: حسناً عندما أستيقظت في الصباح لم أجد خالتي مستيقظة. لقد كان هاذا غريب لئنها دوماً ما تستيقظ قبلي لكي تعد لنا الفطور. فالحقيقة لم أبالي للأمر كثيراً لئني كنت أظن أنها مازالت نائمة لكن عندما عدت  إلى المنزل لم أجدها في غرفتها ولا في أي مكان.

لماذا أنا (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن