مرحبآ جميعآ أسعد الله أوقاتكم 🥰
أعلم لقد تأخرت 😇🔪 (💕أسفة💕)
لن أطول عليكم قرأة ممتعة 💜💕💜
.
.
.💬 + ⭐ = 💕🌺💕آنا ولقد أنفجر البركان الذي كانت تحاول كتمانه: هاااااا...فلتمت أيها العيييننننن!!!
نوساكا بصراخ: أرجوكِ لا تفعلي يا آنا!
كادت آنا أن تطلق النار لكن أسرع نوساكا إليها و بحركة سريعة رفع يدها الذي تحمل به المسدس إلى الأعلى....... دوا صوت أطلاق النار أرجاء المكان.....
تجمد الاثنان في مكانهم ولم يعرفو ما الذي حدث نظر نوساكا إلى جيغن الذي كان بيده مسدس كان يخفيه وأعاد نظره لآنا التي كانت واقفة في مكانه وهناك أثر دماء على صدرها....الهدوء عما المكان للحظه.....
ما هاذا لقد توقف الزمن فجأه..لماذا أشعر بالبرد لقد أصبح الجو بارد فجأه..... هل هاذه نهايتي....
سقطت آنا أمام أعين نوساكا المصدومة على ألارض والدماء تغطيها....
نوساكا بصدمة وصراخ: آناااا!
ناتالي بصراخ وهي تركض نحوها: آنا عزيزتي هي أجيبيني أرجوكي أفتحي عينيك صغيرتي...فاليتصل أحدكم بالأسعاف أرجوكم....
نوساكا والدموع في عينيه: هيا يا زهرتي أفتحي عينيك أتوسل إليك هيا.
جيغن بسخرية: أخبرتك أني لن أذهب قبل أن أرسلك للجحيم يا صغيرة.
نوساكا بغضب والشرار يتطاير من عينيه: أيها ألوغد سوف أقتلك.
أوقع نوساكا جيغن على الأرض وجلس فوقه وبدأ بلكمه بكل ما آتاه من قوى أتت رجال الشرطة وأبعدت نوساكا عنه بصعوبه كبيرا... أعتقلت رجال الشرطة جيغن...ذهب نوساكا إلى آنا التي كانت مغمى عليها على ألارض والدماء تملئ المكان.....
نوساكا: هيا انا أرجوكِ تحملي ستصل الأسعاف عما قريب تحملي.
ناتالي ببكاء: تحملي ياصغيرتي أرجوكِ لا تتركيني وحدي.
آنا ولقد استعادة نصف وعيه: خ..خالتي ن.ن.نوساكا.
نوساكا: لا تقلقي يا زهرتي نحن هنا بجانبك.
آنا بكلام متقطع: أ..أ..أشعر با..لبر..د الشد..يد.
خلع نوساكا معطفه وغطا آنا به...
نوساكا: تحملي آنا هيا لا تغمضي عينيك.
آنا وهي تفقد الوعي: ل.لا أستطيع.
ناتالي بتوسل وبكاء: هيا يا صغيرتي إياك وإغلاق عينيكي أتوسل إليك يا آنا لا تغلقي عينيكي...آنا..آنا..أستيقذي رجاءً.
أغلقت آنا عيناها ولم تعد تحس بأي شيء...وصلت سيارة الأسعاف إلى المكان... أتى رجال الأسعاف وأدخلوا آنا لي السيارة وذهبت معهم ناتالي.
أنت تقرأ
لماذا أنا (مكتملة)
Fanfictionلماذا هاذه الحياة قاسية... Started : 10/08/2021 Ended : 07/04/2022