أتمنا لكم قراءة ممتعة وأن ينال الفصل أعجابكم 🥰😘......
وصل نوساكا للمستوصف و وضع آنا على السرير وجلس بجانبها على الكرسي منتظر قدوم الطبيبة. حدق قليلً في ملامحها وبدأ يلعب بخصل من شعرها وقال: أنا حقاً أسف آنا. أعدك أن لا يتجرأ أحد على لمسك فقط كوني بخير...
بعد مدة أتت الطبيبة وأشارت لنوساكا أن يخرج لكي تفحصها...خرج نوساكا من المكان وظل واقف في الممر كان مارك موجود أيضاً...بعد عدت دقائق خرجت الطبيبة...توجها نوساكا إليها بسرعة.
نوساكا بقلق: كيف حالها هل هي بخير؟
الطبيبة: أجل هي بخير تركتها ترتاح قليلاً فهيا بحاجة للراحة الآن ولكن هل لي بسؤال.
نوساكا: لا مانع تفضلي.
الطبيبة: ما الذي حصل ليدها لقد كانت تنزف بشدة هل حصل شيءٍ ما؟
نوساكا: فالواقع لقد تشاجرت مع كايرا ومن غضبها كسرت الكأس بيدها.
الطبيبة: تلك الفتاة كايرا لا يأتي منها ألى المصأب. حسناً لا بئس على كل حال حسابها عند المدير المهم أن الفتاة بخير. هل من الممكن أن أعرف أسمها لكي أسجله عندي.
نوساكا: أجل بالطبع...أسمها ميكادو آنا.
الطبيبة: شكراً لك يمكنك الاطمئنان عليها أذا أردت لئنها ستستيقذ بعد قليل.
نوساكا: حسناً أشكرك.
دخل نوساكا للغرفة وكانت آنا لا تزال نائمة على السرير. أقترب نحوها وجلس بجانبه على الكرسي وأنتظرها لكي تستيقظ وبالفعل أستيقظت آنا ورأت نوساكا أمامها جالس حاولت النهوض لكن رأسها ويدها كانت تألمانها بشدة ساعدها نوساكا وأجلسها على السرير وأسند ظهرها على الوسادة.
نوساكا: هل تشعرين بتحسن الآن.
آنا: أجل شكراً لك أتعبتك معي.
نوساكا بابتسامة: لا لا بئس لم تتعبيني المهم أنك بخير.....لكن هل من الممكن تخبريني ماذا حصل مع عائلتك....ه..هاذا أن كنت لا تمانعي بالطبع.
آنا: ليس لدي مانع. سأخبرك.
نوساكا: حسناً هل نذهب للحديقة الخلفية؟
آنا: أجل هاذا أفضل.
ذهبو هما الإثنين إلى الحديقة ألخلفية للجامعة.
حديقة الجامعة: (جزء منها فقط)
أنت تقرأ
لماذا أنا (مكتملة)
Fanficلماذا هاذه الحياة قاسية... Started : 10/08/2021 Ended : 07/04/2022