مرحبآ جميعآ أنا أعلم لقد تأخرت عليكم لكن لقد حصل بعض المشاكل فلقد أصاب جدتي الكورونا وحالتها ليست جيدآ كثيراً لهاذا أعذروني وأرجو أن تدعو لجدتي لكي تشفى ♥️💐♥️ وأيضاً أتمنى لكم سنة سعيدة وأتمنى أيضاً أن تحققوا كل أحلامكم ويشفى كل مريض لكم ❤🤲🏻❤
قرأة ممتعة 💕🌷💕
⭐+💬=💝
زين: يبدو هاذا مثير للاهتمام.
عامر: أذاً سنبدأ غداً من خالتي.
نوساكا: حسناً أذاً أتفقنا جميعآ...هيا ألان الكل للنوم لئن غداً لدينا تحقيق.
عامر بضحك: يا إلهي أنت حقاً تشبه أمي ههههه.
نوساكا: ألن تتوقف عن هاذه التفاهات؟
عامر بمرح: لا لن أتوقف طالما هي تزعجكم.
سد: هيا هيا كفاكما حديث لنذهب للنوم.
نوساكا: هيا بنا
في الصباح التالي عند 10.30 ذهب الجميع للمستشفى والتقى عامر بخالته وبدأو في سؤالها عن علاقتها في جيغن وما علاقة آنا بالموضوع....
عامر: إذا خالتي أخبرينا من هو هاذا الشخص ولماذا أراد قتل آنا؟
ناتالي: يمكنني أن أجاوبكم على سؤالكم لكن هل لي بمعرفت سبب هاذا السؤال؟
سد: أسمعيني يا خالة نحن نريد مساعدة آنا في هاذه القدية لئنه كما تعلمين جيغن لم يحكم بعد على حسب ما قاله نوساكا لنا أي لم يصدر القرار بمحاكمته ولكي يتلقى العقوبة ألتي يستحقها يجب أن نجد دافع لمفعله لهاذا وأيضاً لنجد دليل إدانته على أنه الفاعل على حادث موت والداي آنا.
ناتالي: لكن ألم يقل هو أنه من فعل هاذا.
سد: أجل لكن لا يوجد أثبات على كلامه من الممكن أنه قال هاذا فقط لأغضاب آنا وجعلها تقع في المشاكل.
عامر: أجل سد معه حق في كلامه يا خالتي نحن لا نعلم ما أن كان كلامه صحيح أم لا ولا تنسي نحن أيضاً يجب أن نذهب للمحكمة وبيدينا دليل أدانته بالمأبد.
نوساكا: لهاذا نريد منكي أن تخبرينا عن كل شيء تعرفينه عن المدعو جيغن.
ناتالي: حسناً فهمت سأخبركم بكل شيء من البداية.....عندما كنا أنا و والدة آنا في الثانوية كان عمرنا تقريباً في عمركم الآن. وهناك تعرفنا على جيغن لكن لقد كان مختلف كلياً عن الذي قابلته ألان يانوساكا لقد كان رجل صالح وكان طيب القلب لقد كان معجب بصديقتي أي بوالدة آنا لكن هي لم تكن تبادله الشعور نفسه لكنها لم ترد قول هاذا في وجهه لكي لا تحزنه ومع مرور السنين تعلقَ جيغن أكثر من الأول بها. بعدها بفترة أكتشف جيغن أنها معجبة بأحد يدعى ميكادو تشوجي وهو أيضاً بادلها الشعور نفسه وعندما علم جيغن بأمر زواجهم أختفى ولم نعلم وقتها أين ذهب لم يعد يتصل بنا ولم نعد نسمع أخباره أيضاً. بعد زواجها مرة سنتين و ولدة آنا لقد كانت أول أحفاد الميكادو أي هي الوريثة ألوحيدة لشركاتهم وكان تشوجي ينوي بعد أن تكبر آنا أن يكتب كل شركات الميكادو لها لكن حدث ذالك الحادث الفظيع ولم يستطع أن يفعل هاذا وبعد فترة من موتهم ذهبت لليابان لكي أعتني بآنا وسمعت أيضاً على الأخبار أن كل شركات الميكادو تم حجزها وأصبحت بشكل رسمي لرجل يدعى جيغن وقتها علمت أن جيغن من كان وراء هاذا الحادث لقد أراد الإنتقام منها فقتلها هي وزوجها وعلمت أنه سيأتي يوماً ما للبحث عن آنا فهوا يعلم أن علمت المحكمة أن هناك وريث من العائلة فاحتمال كبير أن يرجع كل شيء بأسم الميكادو لهاذا هو قرر قتلها عن طريقي.
أنت تقرأ
لماذا أنا (مكتملة)
Fanfictionلماذا هاذه الحياة قاسية... Started : 10/08/2021 Ended : 07/04/2022