مرحبآ جميعآ أسعد الله أوقاتكم أعلم لقد تأخرت ولكن أنتم تعلمون الإمتحانات الحمدلله دائمآ معنا 😅🙃 لن أطول عليكم قرأة ممتعة 🥰💜
ذهبو إلى مخفر الشرطة وأخبروهم بكل شيء وعن الخطة أيضاً.
آنا: حسناً لنبدأ أذاً سأذهب إليه.
الضابط: حسناً ولكن كوني حذرا لا نعلم كم من الرجال لديه وأيضاً لا نتوقع مل لذي سيفعله لهاذا كوني على أستعداد.
آنا: لاتقلق سيدي فأنا أجيد فنون القتال وفي حال حصل أي شيء سأدبر أمري.
الضابط: ومع ذالك صغيرتي أنتبهي على نفسك ولا تتهوري كثيراً لكي لا يشك بأمرك ولا نعرض حياة خالتك للخطر أتفقنا؟
نوساكا: أجل حضرة الضابط.
الضابط: هل بعت لك المكان؟
آنا: أجل لقد فعل...ها هو.
الضاط: حسناً أذهبي إليه انتي ونحن سوف نتتبعك دون لفت النظر.
آنا: حسناً أذا أنا سأغادر.
خرجت آنا من مخفر الشرطة وركبت سيارت نوساكا الذي أعطا المفاتيح لها مسبقاً قبل أن تركب السيارة أحست بيد تمسكها ألتفت لكي ترى من الذي أمسكة بيدها. رأت نوساكا أمامها....نوساكا: أرجوك أنتبهي على نفسك ولا تقلقيني عليكي حسناً.
آنا مع أبتسامة لطيفة على وجهِها: لا تقلق علي سألقنه درساً لن ينساه أبداً على فعلته هاذه. لست أنا من يخطف أحبتها ولا تفعل شيء.
نوساكا: أنا أثق بك وأعلم أنكي ستسطتعين أنقاذ خالتك أنا واثق من هاذا... آنا
آنا: شكرآ جزيلآ لك نوساكا أعدك بأني سأحمي نفسي وأن أنقذ خالتي أو لنقل...سوف ننقذها معاً.
نوساكا مع أبتسامة: أجل سوف نفعل.
ركبت آنا السيارة وكانت سيارة الشرطة تلحقها بكن من مسافة بعيدة لكي لا يكشف أمرهم لقد كان نوساكا مع رجال الشرطة....وصلت آنا للمكان المطلوب لقد كان شبه مستودع لكنه كان كبير لقد كان قديم للغاية بدأت تمشي ببطء حتا سمعت صوته...
جيغن: أهلا يا صغيرة يسعدني حضورك.
آنا بنبرة غاضبة: أين هي خالتي يا هاذا؟
جيغن: على رسلك يا فتاة نحن لم نبدأ حديثنا بعد.
آنا: أسمعني يا هاذا لقد قلت لي أن أتي أوتيت والآن دع خالتي وشأنها أتركها تذهب.
جيغن: حسناً لا تقلقي سأدعها تذهب. أنا لست من النوع ألذي يخلف بوعده.... أوي أنت أحضر الفتاة.
الشخص: حاضر سيدي.
آنا: خالتي! هل أنتي بخير ماذا حصل لوجهك...أيها الوغد سوف أقطلع أصابعك على فعلتك هاذه.
أنت تقرأ
لماذا أنا (مكتملة)
Fanfictionلماذا هاذه الحياة قاسية... Started : 10/08/2021 Ended : 07/04/2022