part 16 لقد أستيقظت

538 36 47
                                    

مرحبا جميعآ أسعد الله صباحكم بالخير ⚘🍓⚘

أريد فقت أن أقول أني أحبكم جميعآ ♥️⚘♥️ وأيضاً أشكركم على هاذا الدعم الرائع منكم وأريد أيضاً أن أدعمكم في كل شيء⚘🍇⚘وهاذه الحسابات للذين دعموني في هاذه القصة أشكركم من كل قلبي. 🥰😘🥰
_sakura_world_    Kinako-san

haruna_san4679   user29553867

user11644772      sakuratw

yarasan2002
وأيضاً قرأة ممتعة للجميع 😘⚘

سد: إنها قضية حادث ميكادو تشوجي وزوجته.

الضابط: لكن هاذه القدية مضى عليها الكثير من الأعوام وعلى حسب ما أتذكر سجلت هاذه القدية كحادث عادي.

سد: أجل هاذا صحيح لكن هناك ما لا تعرفوه عن هاذه القدية.

الضابط بتسأل: مالذي تحاول قوله؟

سد: ما أحاول قوله هو أن هاذا الحادث كان مفتعل وليس حادث عادي ولي أكون أكثر وضوحاً إنها جريمة قتل.

الضابط بتفاجئ: م..ماذا جريمة قتل لكن هاذا مستحيل الضباط الذين كانو وقت الحادث لم يجدوا أي دليل على أنه مفتعل وغير ذالك لقد تحققوا من السيارة لم يكن أي شيء بها.

سد: وهل تحققوا من مكابح السيارة؟

الضابط: فالواقع لا.

سد: وماذا عن الجثث؟

الضابط: لقد نقلوا الجثث للطبيب الشرعي لكن مع الأسف لم يتمكن من تحليلهم لئن جثتهم كانت محروقة.

سد: فهمت...لكني أعلم من هو الفاعل.

الضابط: من هو وما دليلك على هاذا الكلام

سد: إنه نفس الشخص ألذي أعتقلته رجال الشرطة وأنا أقصد هاري جيغن ألذي حاول قتل الفتاة ميكادو آنا وأما بشأن سؤالك عن الدليل فهاذه الأوراق ألتي أحملها بها كل شيء عن هاذه الجريمة وليس هاذا فقط  بل أيضاً تزوير أملاك وسرقة شركات وأيضاً أكتشفت أن هاذه لم تكن الجريمة الأولى فلقد قتل أناس كثيرون لكي يحصل على أملاكهم.

الضابط بذهول:  أحسنت صنعاً يابني لكن هلي بسؤال؟

سد: بالتأكيد أنا أسمعك.

الضابط: من أين حصلت على هاذه الأوراق وهل أنت محقق؟

سد: فالواقع لا لكن أريد أن أصبح محققاً في المستقبل أما بشأن الأوراق لقد ساعدوني رفاقي في العثور عليها لقد كانت موجوده بخزنة في منزله.

لماذا أنا (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن