السلام عليكم مساء الخير جميعاً أسعد الله أوقاتكم انا حقآ أسفة على هاذا التأخير ولكن كان لدي فترت امتحانات وكان هناك ظغط كبير لهذا لم يساعدني الوقت على أن أكتب ولكن لقد اشتقت لكم بحق🌞💕🌺💕🌞
💬+⭐=💝
آنا: أحبك...
عندما نطقت آنا هذه الجملة خرج الجميع من مخبئهم وبدأو جميعهم بالتصفيق بحرارة. أجل ومن غيرهم، لقد كانو ناتالي و الرفاق كانو جميعهم ينتظرون هذه اللحظة منذ شهرين ولقد أتت أخيراً.... لقد كانت آنا متفاجأة بحق لم تتوقع كل هذا. بدأت تذرف دموع الفرح من شدت سعادتها، كيف لا تكون سعيدة وهذه أول فرحة حقيقية تشعر حقاً بها منذ ثلاثت عشر سنة وكم تمنت ألا تختفي هذه اللحظة...
آنا بسعادة: خالتي أكنتي تعلمين بهذا من البداية ولا تقولي لي؟
ناتالي بضحك: بالطبع كنت أعلم فأنا من خطط لهذا مع نوساكا والرفاق.
عامر بفرح: هذا صحيح كلنا كنا نعلم ولكن لم نشأ باخبارك لكي تكون مفاجأة هيهي.
آنا ودموع الفرح بعينيها: يا رفاق أشكركم من كل قلبي لن أنسى هذه اللحظة طالما حيت... نوساكا أنت حقاً أروع شخصاٍ قابلته في حياتي كلها..لو لاكم جميعاً لما استطعت النهوض على قدمي من جديد، أنتم من صنعتوا هذه الابتسامة التي على وجهي. ليس هنالك أي كلام توصف مدت فرحتي.
زين بابتسامة حنونة: وهذا ما نريده نحن، نريد رأيت ضحكت مدا الحياة.
مارك: زين معه حق، عندما تضحكين تصنعي يومنا جميعاً.
ناتالي بابتسامة مع بعض الدموع: نريدك أن تكوني سعيدة طوال الوقت... لقد صبرتي و تعذبتي في حياتك و من حقق السعادة.. ولتعلمي هذا يا آنا أنا فخورة بكي كل الفخر.
آنا وهي تحتضن خالتها: خالتي أنتي أجمل شيء حدث في حياتي.
ناتالي: وأنتي أيضاً يا صغيرتي.
آنا بابتسامة حنونة: يارفاق أنتم حقاً أفضل أشخاص قابلتهم في حياتي كلها أنتم عائلتي وقلبي وروحي وكل شيء في هذه الحياة.
عامر: آنا أقسم أن استمريت في هذا الكلام سأبكي.
ضحك الجميع على بلاهت عامر و أكملوا جميعهم ليلتهم من الأحاديث الممتعة والضحك طوال الوقت ويال الدفئ الموجود بهذه الليلة. ما أجمل أن تقدي وقتك مع أناس تحبهم ويشعرونك بدأف العائلة وأنت كنت فاقد هذا الأحساس... ياليت كل الناس تقدر النعمة التي أعطاها الله لهم.
بعد أن انتهو من سهرتهم أوصل نوساكا آنا و ناتالي للمنزل وتجه هو و الرفاق لبيت مارك....
مارك: كم أنا سعيد من أجلك، حقاً لا أستطيع وصف شعوري حالياً.
نوساكا بابتسامة: شكرآ لك يا أخي... لقد كان هذا بفضل جهودكم أنتم لو لاك أنت والرفاق لما أستطعت أن أعترف لآنا بمشاعري.
أنت تقرأ
لماذا أنا (مكتملة)
Fanfictionلماذا هاذه الحياة قاسية... Started : 10/08/2021 Ended : 07/04/2022