الفصل 39: احتلال منطقة ليو هي

1.5K 190 20
                                    


خرج لينغ فان من الحلبة وابتسم وقال ، "السيد. ليوبارد ، يمكنك اختيار خصم أقوى لي في المرة القادمة ".

"هاها ، سأفعل ذلك حتى لو لم تقل شيئًا. شكرًا لك ، فزت بالكثير من المال. هل أنت متفرغ؟ دعونا نخرج ونشرب ". نادرًا ما عرض السيد ليوبارد الخروج على الآخرين.

هز لينغ فان كتفيه ورفض السيد ليوبارد ، "شكرًا لك ، لكن لدي سمكة أخرى لأقليها. بالمناسبة ، هل يمكنني أن أسألك معروفًا؟ "

"لا مشكلة. هاها ، لقد اتخذت القرار الصحيح في طلب المساعدة مني. هل تعلم ماذا؟ أنالست..."

قاطعه لينغ فان السيد ليوبارد ، "أنت لا تتفاخر. أنت تعرف كل ما حدث في منطقة ليو هي. عشيقة رئيس المقاطعة تتوقع توأماً. السيدة وانغ التي تعيش في جنوب لانغ لديها كلب ريفي صيني كحيوان أليف. منذ وقت ليس ببعيد أنجب كلبها كلبًا هاسكي ..."

"مهلا يا فتى! كيف يمكنك مقاطعتي؟ حسنًا ، ماذا تريدني أن أفعل لك؟ "

"هل يمكنك السماح لـ لي وو بالعمل هنا لبعض الوقت؟"

وافق السيد ليوبارد على الفور ، "لا مشكلة!" كان يعرف خلفية لي وو جيدًا ، لأن لي وو كان محاصرًا في مدرج القتال قبل ست سنوات.

لم يكن لدى السيد ليوبارد أي اعتراض ، لكن لي وو رفع صوته ضد اقتراح لينغ فان

"هل ستتخلى عني يا رئيس؟"

"قرأت الكثير فيه. أريدك أن تعمل هنا لسببين. أولاً ، يمكنك تحسين مهاراتك القتالية هنا. ثانيًا ، سأحدد لك مهمة ".

عند سماع هذا ، ابتهج لي وو.

"ماذا تريد مني أن أفعل ، رئيس؟ أنا مستعد للخضوع لأقسى التجارب ... "

"خذها ببساطة. عليك فقط البقاء هنا والقيام بما عليك القيام به. بالمناسبة ، انتبه إلى الملاكمين واكتشف ما إذا كان هناك أي شخص جيد في القتال ويظل دائمًا ضمن القانون ".

"هل تخطط لتجنيد أعضاء جدد ، يا رئيس؟"

اعتاد لي وو على واحدة من عصابة معينة ، لذلك سرعان ما فهم معنى لينغ فان.

"نعم." اعترف لينغ فان بطموحه أمام السيد ليوبارد. بعد كل شيء ، كان السيد ليوبارد صاحب مدرج القتال تحت الأرض. لم يستطع فعل أي شيء دون إذن السيد ليوبارد.

"هل تمانع في اختيار بعض المتابعين من مدرج القتال الخاص بك ، السيد ليوبارد؟"

"هاها ، بالطبع لا. مدرج القتال الخاص بي هو مكان للترفيه. تريد تجنيد الناس لتشكيل فصيل. لا يوجد تعارض بيننا. ما هو أكثر من ذلك ، أنا أقدر لكم. سأكون فخورًا بك إذا تمكنت من تحقيق شيء ما ".

كان العديد من الملاكمين الذين جاءوا إلى هناك للمنافسة أعضاء في عصابات محلية. في الواقع ، كان فوزًا لجميع الأطراف المعنية.

"لديك ذوق جيد. من المعقول جدًا اختيار منطقة ليو هي ".

على عكس المناطق الأخرى ، لم يكن أحد يدير منطقة ليو هي. كان هناك العديد من العصابات الكبيرة التي تقاتل من أجل الأرض وعدد لا يحصى من العصابات الصغيرة تكافح من أجل الحياة.

باختصار ، كانت مقاطعة ليو هي منطقة غير خاضعة للحكم.

من ناحية أخرى ، كانت منطقة فرص.

يقول المثل الشائع ، "الأبطال يظهرون في الأوقات العصيبة". على الرغم من عدم وجود أبطال في منطقة ليو هي في الوقت الحالي ، كان هناك العديد من فناني الدفاع عن النفس والأشخاص الموهوبين. علاوة على ذلك ، كانت منطقة ليو هي خياره الأفضل إذا أراد تجنيد أشخاص لتشكيل فصيل ، لأنه لا يوجد أحد هناك سيثرثر عنه.

"أنت على حق بالضبط." ابتسم لينغ فان.

لقد أراد أن يكون قوياً بما يكفي لمحاربة تشو شياو ، لذلك كان عليه أن يفعل أكثر من مجرد جني الأموال على الإنترنت.

كان عليه أن يشكل فصيلا وحتى أن يؤسس شركته الخاصة.

تم الخلط بين الطيبين والأشرار في منطقة ليو هي. كان هذا هو أفضل مكان ليبدأ فيه لينغ فان عمله.

علاوة على ذلك ، كانت منطقة ليو هي هي المنطقة الوحيدة في مدينة N بأكملها التي لم تكن تحت السيطرة الكاملة لـ تشو شياو.

كان لينغ فان أقل من صريح.

لم يخبرهم أن هدفه الحقيقي لم يكن فقط تجنيد أعضاء جدد أو شراء منزل أو تشكيل فصيل ، ولكن أيضًا لبناء مملكة هناك.

أراد السيطرة على منطقة ليو هي بأكملها.

_______

لقد استيقظت جانبي السيئ بعد الولادة ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن