تذكر تشين فنغ الذي ذكر فان مينغ فجأة شيئًا وجده مؤخرًا. على الرغم من أنه قد لا يكون صحيحًا بنسبة 100٪ ، إلا أنه قد يكون هناك فرصة بنسبة 20٪.لكن الرئيس كان حنونًا جدًا مع فان مينغ.
لفترة من الوقت ، لم يكن يعرف حقًا ما إذا كان يجب عليه إخبار رئيسه بهذا الأمر ...
في هذا الفكر ، عبس تشين فنغ.
ومع ذلك ، فإن الشيء الأكثر أهمية الآن هو استعادة المدرب أولاً.
"بوس ... حسنًا ، هل سنعود الآن؟" سأل تشين فنغ. في أعماقه ، كان يفكر بالفعل فيما إذا كان عليه أن يطلب من لين تيانشن والآخرين إعداد حفل ترحيب لرئيسه.
ومع ذلك ، ظل تشو شياو صامتًا بعد سماع كلمات تشن فنغ.
"ما هو الخطأ؟ السيد لان ، هل تخطط لمواصلة الاستماع هنا؟ " استدار تشو شياو فجأة لينظر إلى لو لي الذي كان يقف بقوة بجانبه وقال ببرود. بدت لهجته وكأنها طريقة مضيفة غير ودية لطرد الضيف.
علاوة على ذلك ، فقد تعمد استخدام عبارة "السيد. لان "لمخاطبته. كان يعتقد أنه طالما لم يكن لو لي غبيًا ، يمكنه سماع التحذير في كلماته. علاوة على ذلك ، لم يكن لو لي غبيًا فحسب ، بل كان أيضًا ذكيًا جدًا.
كما هو متوقع ، تشدد وجه لو لي عندما سمع كلمات تشو شياو.
"هيهي ، بما أن السيد تشو لديه شيء خاص للتحدث إليه مع مرؤوسيك ، بالطبع لا يجب أن أزعجني." ابتسم لو لي ، بعد وقفة ، وأضاف: "لكن ليس من المناسب للسيد تشو التحدث عن الأشياء مع لينغ فان هنا. ماذا عن تغيير مكان آخر؟ "
"ماذاا؟ هل ما زلت بحاجة إلى الاستماع إليك؟ " اجتاحت عيون تشو شياو على لو لي كما سأل.
"بالطبع لا ، أنا أقترح فقط."
"لا تقترح أبدًا موقفك." قال تشو شياو ببرود ، ثم تحولت عيناه إلى لينغ فان ، "هل سيكون الأمر غير مريح بعض الشيء؟"
كما رأى أن لينغ فان و تشبن فنغ بدوا معاديين لبعضهما البعض. ومع ذلك ، فإن ما أراد التحدث إليه مع تشبن فنغ بعد ذلك لم يكن حول الشركة أو ما إذا كان سيعود.
لذا ... إذا تجرأ هذا اللقيط الصغير على قول "لا" ، فسيكون ميتًا!
عند تلقي نظرة التحذير لـ تشو شياو ، لم يستطع لينغ فان مساعدته في تقويس شفتيه ، ثم سعل مرتين ، "اهم ، كما يحلو لك".
بعد قول هذا ، التفت لينغ فان على مهل إلى غرفة النوم.
في السابق ، عندما كان يعتقد أن الزوجين "العشاق" تشو شياو ولو لي سيحتضنان بعضهما البعض بالدموع ، ثم يبدآن مشهدًا حنونًا ، شعر بالضيق قليلاً.
ومع ذلك ، رأى أن موقف تشو شياو تجاه لو لي كان مختلفًا تمامًا عما كان يعتقده ، شعر فجأة بالارتياح الشديد.