تحذير: هذا الفصل يحتوي على محتوى جنسي.
_________
"مم ... أوه ..."
لا أحد يعرف ما إذا كانت قدرة التعلم لدى لينغ فان قوية جدًا أو ما إذا كانت قدرة تشو شياو على التكيف جيدة جدًا ...
تحت حيازة لينغ فان شبه الجنونية ، اختفى الأثر الأصلي للانزعاج لسبب غير مفهوم ، أو لم يختف ، لكنه غطى بشعور قوي بالخدر وخفقان غريب.
عندما سمع الصوت من فم تشو شياو ، شعر لينغ فان أن كل خلية في جسده قد تم تنشيطها.
بصرف النظر عن الإثارة ، كان هناك شعور لا يوصف بالإنجاز ...
كل أنين قام به تشو شياو كان بسببه.
كان هذا النوع من الشعور جيدًا جدًا.
"الاحساس بالراحة؟" عقد لينغ فان جسد تشو شياو بإحكام ، وسأل بصوت منخفض أجش. أصبح تنفسه أثقل بسبب "الحركة" الشديدة ...
بسماع ذلك ، لم يستطع جسد تشو شياو إلا أن يشد.
لقد كان بالفعل مريحًا جدًا ...
قبل ذلك ، لم يعتقد أبدًا أن هذا النوع من الأشياء سيشعر بالراحة على الإطلاق. السبب في موافقته على القيام بذلك مع لينغ فان كان في الغالب بسبب تسامحه وحتى تساهله مع الجانب الآخر.
كان يحب لينغ فان. نظرًا لأن لينغ فان أراد القيام بذلك ، فقد أعطاه إياه.
هذا كل شئ...
ومع ذلك ، لم يعتقد تشو شياو أبدًا أن القيام بهذا النوع من الأشياء ، خاصةً عندما يكون الجزء السفلي ، سيشعر بالراحة.
حسنًا ... كان مريحًا بشكل غير واضح. كان من الصعب معرفة ما إذا كان الأمر يتعلق بعوامل نفسية أو جسدية ...
خاصة حيث كان الاثنان متصلين ...
حتى أنه يمكن أن يشعر بإثارة لينغ فان من خلال ذلك المكان ...
علاوة على ذلك ... كان الشعور القوي بالخدر والألم في ذلك المكان شيئًا لم يختبره من قبل من قبل. لقد شعرت بغرابة شديدة ، لكنها جعلته يشعر بأنه ممتع للغاية ، بل إنه مدمن عليها لسبب غير مفهوم ...
كانت مريحة للغاية ، وأراد أن يشعر براحة أكبر ...
كانت هذه كل الأفكار في ذهن تشو شياو.
ومع ذلك ، كيف يمكن أن يقول مثل هذا الشيء ...
"أنت ... آه ... هل تناولت نوعًا من المنشط؟" يلهث تشو شياو وهو ينظر إلى لينغ فان.
هذا اللقيط الصغير ... أليست قوته في البقاء ... قويًا جدًا؟
فكر تشو شياو في نفسه ولم يستطع إلا أن يحمر خجلاً.
لحسن الحظ ، كان وجهه أحمر غامق بالفعل ، لذلك لن يلاحظ لينغ فان أي شيء غريب.
ومع ذلك ، كان من الواضح أن ما قاله تشو شياو الآن أصبح "تشجيعًا" مقنعًا لـ لينغ فان ، لذلك قبل لينغ فان "شكوى" تشو شياو.