الفصل 51: أبحث عن متعاون

1.4K 177 29
                                    


أخذ لي وو الزجاجة الصغيرة من لينغ فان وسأل بفضول ، "رئيس ، ما هذا؟"

"نوع من المخدرات. خذها. أريدك أن تعطيه حقنة عندما تمسك به".

"حسنا فهمت." لم يتفاجأ لي وو على الإطلاق. يبدو أن لينغ فان كان لطيفًا وصادقًا على السطح ، لكنه في الواقع كان شخصًا ماكرًا. لم يعتقد لي وو أن لينغ فان أراد فقط اختطاف ذلك الشخص دون أي غرض آخر ...

أما بالنسبة للدواء ...

لم يطلب لي وو أي شيء آخر. كان يعلم أنه ليس نوعًا من المخدرات الجيدة ...

وضع الزجاجة بعناية في حقيبته وطلب من سائقه نقله إلى منطقة شوانمينغ.

بعد ساعة.

شركة دافا للتمويل ، حي شوانمينغ.

قال رجل في فمه عود أسنان ، "عصابة اسمها تشينغ؟ لم اسمع به من قبل ".

قال لينغ فان: "سترتقي إلى الشهرة في المستقبل القريب".

"همف! أنت شاب مغرور ومتبجح. حسنا ماذا تريد؟ هل تريد اقتراض المال أو توظيفنا؟ لن تحقق هدفك ما لم تترك شيئًا كتعهد. بعد كل شيء ، قد تتفكك عصابتك في أي وقت ". نظر إلى لينغ فان بازدراء.

كان موقفه متغطرسًا للغاية ، لكن لينغ فان لم يمانع.

"أنا لا أعاني من نقص في المال أو الأيدي."

"ثم ماذا تريد؟"

"أنا أبحث عن متعاون."

انحني لينغ فان شفتيه بابتسامة ثم انحنى إلى الأمام.

"أريد أن أتعاون مع شركتك ... على وجه الدقة ، مع عصابتك."

"لا أعرف ما الذي تتحدث عنه." لقد اعتادوا أن يكونوا أعضاء في عصابة ، لكنهم الآن أصبحوا مواطنين ملتزمين بالقانون على الأقل ظاهريًا.

قال لينغ فان بصوت خافت ، "السيد و ... مم ، أعتقد أنني يجب أن أدعوك السيد تايجر. يجب أن تعرف أنني أقول الحقيقة ". أخذ وثيقة من يدي لي وو وسلمها إلى الرجل الملقب بـ "تايجر".

"أنت..."

"ألق نظرة أولاً".

أخذ تايجر الوثيقة من لينغ فان وبدأ في قراءتها ، على الرغم من أنه كان غير سعيد.

أما عن محتواه ...

كانت خطة تعاون مفصلة.

أرادهم لينغ فان أن يتظاهروا بمهاجمة الحراس الشخصيين للشخص المستهدف وفي الوقت نفسه تركه يذهب. سيغتنم أعضاء تشينغ الفرصة لاختطاف الشخص المستهدف. كانت الخطة مثالية مع تحديد الوقت والمكان والنشر. علاوة على ذلك ، كان لينغ فان يمنحهم خمسة ملايين كمكافأة بعد الانتهاء من المهمة.

كان على تايجر أن يعترف بأنها كانت خطة تعاون جذابة للغاية.

ولكن...

قفز تايجر على قدميه عندما رأى اسم الشخص المستهدف.

"ماذا؟! تشو شياو؟ هل أنت تمزح؟"

عند سماع كلماته ، لم يصدم موظفوا شركة دافا المالية فحسب ، بل صُدموا أيضًا لي وو ، وموكي ، ولو بينغ الذين يقفون خلف لينغ فان.

كان تشو شياو إمبراطور تحت الأرض لمدينة N ومقاطعة J. كان الناس يخافونه ودائما يتجنبون الإساءة إليه.

من وجهة نظرهم ، كان لينغ فان يحفر قبره بنفسه.

كان لينغ فان هو الحاضرين الوحيد الذي ظل هادئًا.

"انا لا امزح. كما أعلم ، لديك ضغينة ضد تشو شياو ، أليس كذلك؟ " كان هذا أحد أسباب اختيار لينغ قان لشركة "طريقة التوميل" كشريك له.

"وماذا في ذلك؟ نعم ، لدي ضغينة ضد تشو شياو ، لكن هذا ليس من شأنك ". كان يشعر بالاستياء من تشو شياو. ومع ذلك ، بالنظر إلى أن تشو شياو كان يتمتع بسلطة وثروة عظيمتين ، لم يجرؤ على فعل أي شيء. لم يستطع تحمل الإساءة إلى تشو شياو.

"اذهب في طريقك وسأذهب لي. لا تجرني إلى خطتك. لا أريد التعاون مع ... "

"لا تتعجل لرفضي. فقط اسمعني. لقد قرأت خطة التعاون. كل ما عليك فعله هو تقديم عرض لإيقاف مرؤوسي تشو شياو. لا تقلق. لن يتمكنوا من اللحاق بك طالما أنك تتصرف وفقًا لخطتي. بالنسبة لما سيحدث بعد ذلك ... "توقف لينغ فان مؤقتًا وتابع ،" لا علاقة له بك. سوف نأخذه بعيدًا عن منطقة شوانمينغ ، ويمكنك الابتعاد عن هذه القضية ".

"إيه ..."

"ألق نظرة على الصفحة الأخيرة. سأمنحك خمسة ملايين كدفعة أولى وأعهد إلى وكالة بمهمة دفع خمسة ملايين أخرى لك عند الانتهاء من كل شيء. باختصار ، يمكنك الحصول على عشرة ملايين مهما حدث لي ".

لم يكن صوت لينغ فان مرتفعًا ، ولكنه ثابت جدًا. بدا مقنعًا جدًا.

كان يعتقد أنهم سيوافقون على التعاون معه.

إنها حقيقة شبه عالمية أن البشر يموتون سعياً وراء الثروة ، وأن الطيور تموت بحثاً عن الطعام.

________

لقد استيقظت جانبي السيئ بعد الولادة ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن