على الرغم من أن لينغ فان قاطع لي لي في الوقت المناسب ، فقد فات الأوان لأن صوت لي لي كان يخترق.
لم يكونوا بعيدين عن تلك السيارة الرياضية. تشو شياو جالسًا في مقعد السائق أدار رأسه ونظر في اتجاه روضة الأطفال. ربما كان ذلك لأنه سمع صوت لي لي.
لكنه لم يلاحظ لينغ فان و لي لي.
لقد ألقى نظرة باردة على بوابة روضة الأطفال ثم نظر بعيدًا.
بخلاف تشو شياو ، لم يرفع لينغ فان عينيه عن السيارة الرياضية حتى اختفت.
بصراحة ، تفاجأ برؤية تشو شياو في الشارع. يجب أن يكون القدر.
على الرغم من أن تشو شياو احتفظ بوجه بارد ولم يلاحظه منذ البداية حتى النهاية ، إلا أن لينغ فان أدرك بشدة أن تشو شياو كان في مزاج جيد.
كان يعلم لماذا.
في هذه الأيام ، فعل رجال تشو شياو كل شيء على الإنترنت لخفض أسعار أسهم تلك الشركات التي استثمر فيها فان مينغ. من الواضح أنهم أرادوا إفلاسه.
بالنسبة لوجهة تشو شياو ...
لقد خمّن أن تشو شياو كان ذاهبًا إلى مدرسته لرؤية لو لي .
لم يتفاجأ لينغ فان على الإطلاق.
بعد كل شيء ، كان لو لي رسامًا ممتازًا. إذا لم يقطع الأرض من تحت أقدام لو لي في الوقت المناسب ، لكان لوه لي قد طور علاقة حميمة مع تشو شياو.
بفضل جهوده ، لم تتقدم علاقتهما إلى أبعد من ذلك.
ولكن بالنظر إلى أن تشو شياو ذهب لزيارة لو لي شخصيًا ، كان من الواضح أنهما توصلا إلى اتفاق أو أقاما شراكة مع بعضهما البعض.
في هذه الحالة...
بدا وكأنه اقترب خطوة واحدة من تكرار مأساته.
ربما ينبغي عليه تسريع وتيرته للانتقام لنفسه ...
لا ، لكي أكون أكثر دقة ، كان عليه أن يسرع من وتيرته في وقت سابق.
لقد اعترف بأنه كان ضعيفًا بعض الشيء هذه الأيام.
لم يكن يعرف السبب ، لكنه كان مدمنًا إلى حد ما على ممارسة الألعاب التجارية مع تشو شياو عبر الإنترنت.
يجب أن يكون مجرد وهم.
لم يستطع الانتظار أكثر من ذلك.
شد لينغ فان قبضتيه وأبعد عينيه عن الاتجاه الذي اختفت فيه السيارة الرياضية.
عندما أعاد انتباهه إلى روضة الأطفال ، رأى لي لي يسير جنبًا إلى جنب مع طفل محبوب آخر خلف معلمهم مباشرة. سرعان ما دخلوا الفصل.
لينغ فان لم يستطع إلا الابتسام. بدا لي لي جيدًا في تكوين صداقات.
في غضون ذلك ، في الفصل.
"اسمي تيانتيان. ما اسمك؟"
"تشرفت بلقائك يا تيانتيان. اسمي لي لي ".
"لي لي ، نحن أصدقاء جيدون الآن ، أليس كذلك؟"
"بلى!"
"هل هذا أخوك؟"
"نعم! أجاب لي لي بسعادة. لم يعد طفلاً غير مرغوب فيه.
"واو ، أخوك وسيم للغاية."
"نعم كلامك صحيح." كان لي لي فخوراً بأن شقيقه لينغ فان كان يُعتقد أنه وسيم.
ربت لي لي على صدره وقال ، "هل تعرف ماذا؟ زوجة أخي حسنة المظهر بشكل مذهل ".
كان قد رأى لتوه زوجة أخيه خارج روضة الأطفال.
"حقا؟"
"نعم ،" أجاب لي لي. عندما كان في دار الرعاية ، وجد لي لي أن أحد العاملين في الرعاية الاجتماعية وضع صورة لامرأة جميلة على مائدة سريره. كان يخبر الناس دائمًا أنها زوجته ، لكنها في الحقيقة كانت نجمة مشهورة.
لم يعرف لي لي الحقيقة. لقد أخذ هذه الكلمات على محمل الجد. لهذا السبب اعتقد أن تشو شياو كانت زوجة لبنغ فان عندما رأى صورة تشو شياو على طاولة لينغ فان.
كان فخوراً بأن زوجة أخيه كانت أجمل من عاملة الرعاية الاجتماعية.
يعتقد لي لي اعتقادًا راسخًا أن الرجل حسن المظهر هو زوجة أخيه. لكن لينغ فان لا يعرف شيئًا عنها.
__________