لماذا كان لينغ فان مقتنعًا بأن تشو شياو كان وراء كل هذا؟لأن تشو شياو كان الشخص الوحيد الذي كان لديه ضغينة ضد فان مينغ.
علاوة على ذلك ، كان تشو شياو هو الشخص الوحيد الذي كان يتمتع بالقوة الكافية لخفض سعر سهم الشركة وحتى إفلاسها بسهولة.
بعد كل شيء ، كان تشو شياو الحاكم المالي لمدينة N وحتى مقاطعة J.
لكن لينغ فان لم يعتقد أنه أضعف من أن يقاوم ...
لقد خسر سبعة ملايين يوان ، لكنه لم يأخذها على محمل الجد. نقر على لوحة مفاتيح جهاز الكمبيوتر الخاص به واشترى أسهم شركة غير مرتبطة بسعر أعلى.
لا شيء مستحيل. كان هناك العديد من التقلبات غير المتوقعة في البورصة ، ولكن كان لها انتظام على أي حال. يمكن لرجال تشو شياو أن يجعلوا سعر سهم شركة أو حتى صناعة تنخفض في يوم واحد ، لكن لا يمكن أن يكون لهم تأثير إضافي على أسعار أسهم الشركات ذات الصلة.
كان هذا هو الدرس الذي تعلمه من الأزمة. كان يلعب لعبة محصلتها صفر مع رجال تشو شياو هذه الأيام. كان يخسر المال ، لكن من ناحية أخرى ، كان ذلك بمثابة فرصة له.
ابتسم لينغ فان.
أربكت ابتسامته لي وو.
"مهلا ، رئيس ، هل أنت بخير؟ ..." هل نسي أنه خسر للتو سبعة ملايين يوان؟
ظل لينغ فان يبتسم وأجاب ، "أنا بخير. أنا فقط تجد أنها مثيرة للاهتمام."
كان من السهل أن تصبح مدمنًا على الألعاب.
كان من الصعب معرفة كيف سيشعر لبنغ فان إذا عرف أن تشو شياو ساعد شخصياً في لعب اللعبة التجارية معه.
هل سيظل يجدها ممتعة؟
________
في غضون ذلك ، في مكان آخر.
كان تشو شياو جالسًا في مكتبه وينظر إلى الأرقام المتغيرة على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص به. فجأة ، ضاقت عينيه.
"إنه أمر لا يصدق أنك وجدت مثل هذه الطريقة لحل الأزمة ... ولكن من السخف أن نفترض أنه يمكنك الخروج من المشاكل بهذه السهولة. الآن بعد أن خسرت سبعة ملايين ، أنا متأكد من أنني أستطيع إفلاسك عاجلاً أم آجلاً ".
حدق تشو شياو في الشاشة ولف شفتيه بابتسامة باردة.
"لين تيانشين."
"نعم."
"كم عدد الأسهم التي نمتلكها في شركة هواشيا للمسح الجيولوجي؟"
"هواشيا؟ إيه ، حوالي 30٪ ".
"بيع كل منهم."
أجاب لين تيانشين: "حسنًا ... حسنًا ...". لم يجرؤ على الاعتراض ...
'كنت مدربي ، انت غني ، يمكنك أن تفعل كل ما تريد. لكن الرئيس ، أنت تولي الكثير من الاهتمام لـ فان مينغ'
أنا معجب جدًا بفان مينغ لموهبته ، وفي الوقت نفسه ، أشعر بالفضول لمعرفة كيف توصل إلى هذه الأساليب. لكن على أي حال ، أنا أكثر رصانة منك. أنت متحمس جدًا للتغلب على فان مينغ.
حسنًا ... يبدو أنك قد استحوذت على الشيطان.
يبدأ فان مينغ في شراء أو بيع الأسهم في الساعة 3:00 بعد ظهر كل يوم.
لذلك ، تفتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتجرب كل وسيلة لإفلاس فان مينغ في الساعة 3 بعد ظهر كل يوم.
لكن الرئيس ، حتى الآن لم تقرأ التقرير المالي للنصف الأول من هذا العام ، أو وقعت عقدًا لشراء الأرض في شمال مدينة N ، أو تحصيل الديون لهذا الربع. بدونك لا يمكن إقامة حفلات إطلاق هذه المشاريع الرئيسية ...
ربما تحمل ضغينة عميقة ضد فان مينغ ، ولكن على أي حال ، فإن سلوكك غير منطقي ...
"لأكون صادقًا ، من وجهة نظري ، فإن شعورك تجاه فان مينغ هو أكثر من مجرد كراهية ... "فكر لين تيانشين في نفسه.
____________