الفصل 64: دعني اساعدك بالاستحمام

1.4K 152 29
                                    

أذهل صوت لينغ فان تشو شياو ، الذي كان لا يزال عميقًا في التفكير.

"همم."

لم يقل لينغ فان أي شيء عندما رأى رد تشو شياو. تقدم إلى الأمام وأخذه مباشرة.

"يا! ماذا تفعل؟"

قال لينغ فان بلطف: "خذك للاستحمام ، أو هل تخطط لتسلق نفسك؟"

كان يقول الحقيقة. كان تأثير الدواء قد تلاشى ولم يكن لدى تشو شياو أي قوة على الإطلاق. ستكون مشكلة حتى لو أراد التسلق على نفسه.

لذلك ، بعد سماع كلمات لينغ فان ، صمت تشو شياو.

ومع ذلك ، لا يزال يشعر بالغرابة بعض الشيء ..

إذا اكتشف تشين فنغ وأعداؤه أن طفلًا صغيرًا قد حمله للاستحمام ، فعندئذٍ ، لم يكن له وجه أمامهم ، تشو شياو ...

نظرًا لأن تشو شياو لم يقل أي شيء آخر ، ابتسم لينغ فان بهدوء.

بعد أن حمل تشو شياو إلى الحمام ، وضعه على الأرض دون أن يتراجع.

نظرًا لأن الحمام كان صغيرًا جدًا وكان من الصعب على تشو شياو الوقوف هناك دون أي دعم الآن ، بعد أن وضع تشو شياو على الأرض ، تركه لينغ فاز مباشرة يتكئ عليه ثم ...

ثم خلع ملابس تشو شياو بمهارة ...

انتظر! لماذا بمهارة؟

خلع ملابس أحدهم ... لم يكن الأمر كما لو أنه لم يفعل ذلك من قبل ، بالطبع كان يفعل ذلك بمهارة بعد عدة مرات.

ومع ذلك ، لم يكن قبول تشو شياو لهذه المسألة مرتفعًا.

"أين تلمس؟" قال تشو شياو بصرامة عندما شعر بيده تلامس جسده.

في هذا الصدد ، كان أداء لينغ فان هادئًا جدًا.

"أنا أساعدك في خلع ملابسك. أليس من الطبيعي أن ألمسك؟ لما؟ هل تريد الاستحمام وأنت ترتديها؟ " قال لينغ فان بشكل معقول ، ثم واصل استغلاله ... استمر في خلع ملابسه من أجله ...

حتى ظهر جسد تشو شياو أمامه مرة أخرى ، كان حقًا ... جميلًا ، وكان كل جزء منه على ما يرام ...

شاهد لينغ فان بهذه الطريقة ، حتى بدأ بالندم. آخر مرة ، في حانة ، كيف لم يستغله وفعل ذلك حتى النهاية ...

ومع ذلك ، كان يفكر فقط في الأمر ، هذه الفكرة المحيرة سرعان ما رفضها في رأسه.

لقد استيقظت جانبي السيئ بعد الولادة ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن