الفصل 189: إضافي 6: أذهب للتخيم: كن الوالد المؤقت لـ لي لي 🏆

622 59 10
                                    

"الذهاب للتخييم؟" في المكتب ، عند سماعه لي وو ، رفع لينغ فان حاجبه وسأل.

"ممم ... نعم ..." بالنظر إلى الدهشة على وجه الرئيس ، شعر لي وو فجأة ببعض الحرج. ومع ذلك ، بالنسبة لابنه ، قال بلا خجل ، "قال لي لي إن مدرستهم نظمت نشاطًا بين الوالدين والطفل ، لذا ..."

"فلماذا تبحث عني؟" سأل لينغ فان.

"كما تعلم ، أنا عازب ، وأنا آخذ لي لي لحضور نشاط بين الوالدين والطفل سيكون مملًا. جميع الأطفال الآخرين لديهم عائلة مكونة من ثلاثة أفراد ، بينما أنا وحدي ... "كان لا بد من القول إنه على الرغم من أن لي وو كان قاسًا بعض الشيء ، إلا أنه كان يهتم كثيرًا بابنه.

"كما تعلم ، أعتقد أن لي لي سعيد بك ومع السيد شياو. لذا ، أعتقد أنه ربما يمكنك أنت والسيد شياو اصطحاب لي لي إلى المدرسة ، كما تعلم ، من أجل بعض المرح فقط ".

بصراحة ، لم يعتقد لينغ فان أنه شعر بأنه "جيد" عندما بقي بمفرده مع تشو شياو بينما كان لي لي بمثابة العجلة الثالثة. ومع ذلك ، فإن كلمات لي وو قد أثرت فيه نوعًا ما.

لأنه كان مشغولاً بشؤون الشركة مؤخرًا ، وكان تشو شياو مشغولًا أيضًا بمساعدته في خطة إدراج الشركة. خلال هذه الفترة الزمنية ، لم يكن لدى الاثنين وقت للاسترخاء معًا.

"أي يوم؟" بالتفكير في هذا ، نظر لينغ فان بعيدًا عن المستندات الموجودة على الطاولة وسأل لي وو.

"في نهاية هذا الأسبوع ، سنخرج في فترة ما بعد الظهر وتعود بعد ظهر يوم الأحد." أجاب لي وو في ذهول.

"حسنًا ، لقد فهمت."

"هاه؟ هل وافقت ، رئيس؟ " قال لي وو وعيناه تلمعان.

قال لينغ فان: "لا ، سأتصل بشياو أولاً". بعد كل شيء ، كان تشو شياو متعبًا جدًا خلال هذه الفترة الزمنية ، لذلك كان من الأفضل أن يسأل تشو شياو عن أفكاره.

"هيه هيه ، رئيس ، لقد سألت السيد شياو بالفعل قبل مجيئي. قال لي أنك ستقرر ، "ابتسم لي وو وقال.

لقد شعر حقًا أن السيد شياو كان أكثر سهولة من رئيسهم.

"هاه؟ هل حقا؟"

"بعد ذلك ، اعتني بأشياء العصابة في هذين اليومين. واتصل بـ تشو شين بالنيابة عني ".

ابتسم لي وو سماع ذلك.

هيهي ، من الواضح أن الرئيس وافق.

__

في الشركة ، بعد ترك الأوراق غير المستقرة إلى تشو شين ، عاد لينغ فان إلى المنزل مبكرًا.

كما هو متوقع ، عندما عاد لينغ فان إلى المنزل ، كان تشو شياو موجودًا بالفعل. حتى أنه قام بتعبئة الأمتعة للاثنين منهم وبعض الأشياء لـ لي لي.

لقد استيقظت جانبي السيئ بعد الولادة ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن