"ماذا؟ هل هو لوتس أبيض في قلبك؟ " بعد سماع إجابة لينغ فان ، نظر تشو شياو إليه عمدا ورفع حاجبيه.بالطبع ، كان يعلم أن كلمة "اللوتس الأبيض" لم تكن كلمة جيدة لينغ فان ، لكنه لم يستطع إلا أن يرغب في مضايقته.
و ... أراد أيضًا معرفة نوع النزاعات بين لينغ فان و لو لي.
إذا كانت مجرد علاقة بين المعلم والطالب ، فلن يظهر لينغ فان في اجتماع مساهمي عائلة لان. كان من المستحيل بالنسبة له منع لو لي من تولي منصب الرئيس التنفيذي بمثل هذا الموقف القوي ... ناهيك عن إخبار الجميع بأنه "فان مينغ".
بالطبع ، هذا اللقيط الصغير ربما فعل ذلك من أجله.
ومع ذلك ... لا ينبغي أن يحب لينغ فان لوه لي كثيرًا.
كان تشو شياو محقًا في هذا الأمر.
"ههم ، اللوتس الأبيض ... إنه مجرد لقب. أما بالنسبة لما يمثله ، فهو ليس مجاملة أبدًا ، "سعل لينغ فان برفق وقال.
"إذن ماذا يعني ذلك؟" اختار تشو شياو حاجبه.
أوضح لينغ فان: "آه ... ربما يعني أن شخصًا ما يبدو نقيًا ، ولكنه في الواقع قاتماً جدًا". لوضعها في نصابها الصحيح ، كان الأمر نفاقًا.
عند سماع تفسير لينغ فان ، لم يستطع تشو شياو أخيرًا المساعدة في الضحك.
"هاها ، أنت لست بهذا الغباء ..." في ذلك الوقت عندما اصطحب لو لي تشين فنغ إلى منزل لينغ فان وأدرك أن لو لي كان مدرس لينغ فان.
كان لدى لو لي الكثير من الحيل والنوايا الشريرة. لقد أراد في الأصل تذكير لينغ فان بالحذر ، ولكن ... الآن يبدو أن لينغ فان كان يجب أن يعرف شخصية لو لي منذ فترة طويلة.
لذلك ... لم يكن غبيًا جدًا.
اهم ، انتظر!
إذا كان لينغ فان غبيًا ، فلن يكون هناك عبقري استثمار مثل فان مينغ الذي ظهر من العدم ، و ... لن يقع في حبه أيضًا.
لذلك ، كان هذا الرجل يتصرف غبيًا ليتظاهر بأنه خنزير ليأكل نمرًا!
خاصة الشهر الذي عاش فيه في منزل لينغ فان.
بالتفكير في هذا ، لم يستطع تشو شياو المساعدة في إلقاء نظرة شديدة على لينغ فان.
رؤية أن تشو شياو حدق به فجأة ، كان لينغ فان مرتبكًا ...
هل كان ذلك بسبب لو لي؟
"ههم ، حسنًا ، كما تعلم ، أنا دائمًا ما أحتفظ بالأرقام المهمة في قلبي. نظرًا لأن لو لي شخص غير مهم ، فقد حفظت رقمه تحت اسم عشوائي ". كما لو كان خائفًا من أن يسيء تشو شياو فهم شيء ما ، أوضح لينغ فان سريعًا ، بعد وقفة قصيرة ، أضاف: "ورأيته في ذلك اليوم أثناء الاجتماع. كانت لدينا مشكلة ".