لم يتغير وضع العشاء في ذلك اليوم بسبب تشو شياو "أنا مدين لك"لينغ فان أخذ إجازة لشراء الملابس معه طوال الصباح.طلب تناول الطعام في الخارج لـ تشو شياو في ذلك المتجر في الطابق السفلي مرة أخرى ، ثم قام بطهي وعاء من المعكرونة لنفسه.
"ألا تشعر بالملل من تناول نفس الشيء كل يوم؟" قال تشو شياو بازدراء وهو ينظر إلى وعاء المعكرونة أمام لينغ فان.
تمامًا كما سمع لينغ فان هذا ، قبل أن يتمكن من تنظيم تعابير وجهه ، التقط تشو شياو فجأة عودًا من صندوق الطعام وألقاه في وعاءه.
هذا صحيح ، إنه رمي.
كانت العملية برمتها سريعة ودقيقة.
بالحديث عن ذلك ، كانت هذه هي المرة الأولى التي فعل فيها تشو شياو شيئًا مثل مساعدة الآخرين في اختيار بعض الطعام.
ومع ذلك ، ربما كان ذلك بسبب أن الصبي بدا مثيرًا للشفقة وكان طعامه سيئًا للغاية ، لذلك لم يشعر تشو شياو بالرضا تجاه هذا الأمر.
على العكس تماما...
من ناحية أخرى ، كان لينغ فان غير طبيعي جدًا في الوقت الحالي!
بالنظر إلى ساق الدجاج الإضافية في الوعاء ، تم رجم حركات لينغ فان فجأة. كان للوجه الصامت في الأصل تعبير نادر يسمى "مفاجأة".
كانت مفاجأته في هذه اللحظة لا تقل عن عندما اكتشف فجأة من خلال الأخبار التلفزيونية أن تشو شياو سيتزوج لو لي في السجن.
لم يكن هذا فقط بسبب معرفة لينغ فان ، لم يكن هذا ما سيفعله تشو شياو لمساعدة شخص آخر في قطف الخضار ، خاصةً لمدني فقير مثله.
الأهم من ذلك ، كانت هذه هي المرة الأولى التي يختبر فيها لينغ فان ذلك.
احضر له الطعام ...
شيء من هذا القبيل...
في الماضي ، كانت والدته ، التي كانت تفكر في كيفية التخلص منه كل يوم ، لن تفعل ذلك أبدًا. في حياته السابقة ، هؤلاء الطلاب في المدرسة الذين يتنمرون عليه كل يوم ليجدوا إحساسًا بوجودهم لن يفعلوا ذلك. في وقت لاحق ، عندما ألقي به في السجن ، يجب أن يشعر بأنه محظوظ طالما أن رفاقه في الزنزانة لم يأتوا لتناول طعامه. كيف يمكن أن يلتقطوا طعامًا له؟ حتى لو سمحوا له بتناول الطعام أولاً في كل مرة ، فهذا لمجرد أنه تحدث بقبضتيه.
لذلك ، أصبح هذا الشيء الصغير شيئًا باهظًا بالنسبة لـ لينغ فان في حياتين.
بدون شك ، ربما كان مجرد عمل عشوائي لـ تشو شياو ، لكن حدث أن أصاب هذه النقطة في قلب لينغ فان.
قال لينغ فان ورأسه مدفون في سلطانيته: "شكرًا لك".
الآن ، كان مزاجه معقدًا.