الفصل 6: الرغبة في تغير مصيره

2.1K 245 18
                                    


كان فقيرًا حقًا ...

كان 125.3 يوانًا كافيًا بالنسبة له ليعيش لمدة نصف شهر. ولكن الآن في نظر لينغ فان، لم يكن الأمر كافيًا. لم يكن كافيًا دفع رسوم مدرسته في الفصل الدراسي المقبل أو شراء لبن شهر. حتى أنه لم يكن كافياً لعلاج جرحه.

بدون تعبير ، وضع لينغ فان الصندوق جانبًا.

ظهرت نظرة استهزاء بالنفس على وجهه الشاحب النحيف. على الرغم من أنه كان في وضع صعب ، إلا أنه لم يشعر بالاكتئاب.

الآن بعد أن كان محظوظًا لاستئناف حياته ، لم يعد يريد أن يعامل كوقود للمدافع بعد الآن.

لذلك ، قرر إجراء تغيير من الآن فصاعدًا.

هل كان جبان؟

لا ، لن يعيش كجبان ويجلس بشكل سلبي لنهايته.

خلال تلك السنوات العشر في السجن ، في كل مرة كان يهاجمه من الألم الناجم عن قصور القلب ، كان لديه شعور قوي بالضعف والعجز ويتمنى أن يكون لديه جسم قوي.

كان الآن في حالة صحية سيئة ، لكن لحسن الحظ ، لم يفت الأوان بعد.

هناك قول مأثور أن صحتك هي حياتك. حدد لينغ فان هدفًا يتمثل في المحاولة بكل الوسائل الممكنة لجعل نفسه قويًا بدنيًا في غضون ثلاثة أشهر.

لا يمكن أن يكون أسوأ مما كان عليه بالفعل. لم يكن لديه مال يأتي ، ولا عائلة ، ولا شيء.

سقطت عينه على بطاقة التقرير الموضوعة على الطاولة.

لم يكن يريد أن يضيع وقته ، لذلك نظر مباشرة إلى أسفل بطاقة التقرير ورأى اسمه.

حصل على 54 علامة في اختبار اللغة الصينية ، و 23 علامة في اختبار الرياضيات ، و 16 علامة في اختبار اللغة الإنجليزية ، و 33 علامة في اختبار الكيمياء ، و 34 علامة في اختبار الفيزياء ، و 47 علامة في اختبار الأحياء ...

أذهلت نتائج الاختبار لينغ فان. كان صامتا.

لم يصدق أنه كان أداءً ضعيفًا في المدرسة ...

عندما كان في المدرسة الثانوية ، لم يهتم بما إذا كان بإمكانه الأداء الأكاديمي بشكل جيد بسبب بداياته المتواضعة. كل يوم كان يتساءل عن كيفية تجنب التعرض للضرب وشراء المزيد من الطعام بأمواله المحدودة للغاية.

عند التفكير في الوراء ، شعر بمثل هذا الغبي.

كان من الضروري أن يدرس بجد.

الأمي لن يكون له مستقبل مشرق. لم يتمكن العديد من الرجال غير المتعلمين حتى من العثور على وظائف أو إعالة أنفسهم.

إذا استمر على هذا النحو ، فلن يكون لديه القدرة على الانتقام من الرجل الذي كاد يقتله وأرسله إلى السجن.

بعد كل شيء ، كان عدوه رجلاً ثريًا وقويًا ، أصبح معروفًا باسم إمبراطور تحت الارض لمدينة N.

لذلك ، عليه أن يحاول أن يكون ثريًا وقويًا مثل ذلك الرجل في غضون عام إذا أراد تغيير مصيره والانتقام لنفسه.

أي شخص يعرف ما يدور في ذهنه يعتقد أنه مجنون.

لكنه كان يعلم ما سيحدث في السنوات الإحدى عشرة القادمة. خلال تلك السنوات في السجن ، كان يقرأ الصحف ويتابع الأخبار كل يوم ، وكان مدركًا جيدًا لما يحدث في الخارج. وإلا لما تمكن من الهروب من السجن.

كانت هناك طرق عديدة لكي يصبح أكثر ثراءً. يمكنه المضاربة في سوق الأوراق المالية ، والاستثمار في المشاريع وحتى جني ثروة من الكارثة.

لكن على أي حال ، 125 يوان لم تكن كافية.

نظر لينغ فان إلى الصندوق الحديدي المليء بالتغيير الفضفاض وعبس. ثم نظر بعيدا ...

ظل صامتًا لفترة طويلة ثم ابتسم ابتسامة ذات معنى.

أسرع طريقة لكسب المال كانت ...

فجأة خطرت له فكرة مجنونة ...

_______




لقد استيقظت جانبي السيئ بعد الولادة ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن