الفصل 156: أين لينغ فان؟

719 83 16
                                    

"كيف حاله؟" كانت هذه هي الجملة الوحيدة التي قالها تشو شياو طوال اليوم.

بعد التحمل لمدة ثلاثة أيام ، أخيرًا ، لم يستطع تشو شياو المساعدة في السؤال.

أما "هو" الذي ذكره تشو شياو ، فلم يكن بحاجة إلى أي تفسير. حتى مع أصابع قدميه ، كان بإمكان لين تيانشين تخمين من كان الرئيس يتحدث عنه.

قال لين تيانشين وهو يخرج هاتفه: "آه ، سوف أسأل عن ذلك".

على الرغم من أنه مكث لمدة نصف يوم فقط في ويست هول ، ذلك المكان ... لم يرغب أبدًا في الذهاب إليه للمرة الثانية.

لذلك ، من أجل عدم الذهاب إلى هذا المكان ، كان سلوك لين تيانشين الآن متسقًا للغاية مع تشو شياو. إذا لم يسأل الرئيس ، فلن يسأل أبدًا ، متى يهتم الرئيس ، وسيبدأ في الاهتمام.

بعد دقيقة ، دخل لين تيانشين بتعبير متشابك. "حسنًا ، رئيس ..."

"ماذا؟" عندما رأى تشو شياو تعبير لين تيانشين ، انقبض قلبه فجأة.

"لقد خرج لينغ فان بالفعل من المستشفى ..." بعد مغادرتهم في تلك الليلة ، تم إخراجه على الفور.

بالطبع ، لم يجرؤ لين تيانشين على قول الجزء الأخير.

"هل هو يائس جدا من الموت؟" عابسًا عميقًا ، ألقى تشو شياو المستندات في يده على المكتب وشتم في همسات.

عليك اللعنة! هذا اللقيط ...

بمثل هذه الإصابة الخطيرة وعدم المكوث في المستشفى .. ماذا يفعل هذا اللقيط الصغير ؟!

"كيف تسير الأمور على جانب منطقة ليوهي؟" سأل تشو شياو بصوت منخفض أثناء قمع الغضب في قلبه.

على الرغم من أنه كان يعلم أن تلك الأشياء التي تم استيعابها في يد لينغ فان والتهديد الذي يواجه قادة العصابات في ذلك اليوم قد نجح. على الأقل على السطح ، يجب أن يكون هؤلاء الأشخاص حذرين من لينغ فان الآن ...

كان تشو شياو لا يزال قلقًا.

بعد كل شيء ، بعد تهديد لينغ فان ، يجب على العصابات في منطقة ليوهي أن تكره لينغ فان حتى العظام الآن. لم يجرؤوا على فعل أي شيء ظاهريًا ، لكن ... الأشياء في الظلام لم يكن من السهل التحكم فيها.

علاوة على ذلك ، خلال هذه الفترة الزمنية ، كان لينغ فان لا يزال يعاني من إصابات خطيرة.

لذلك ، على الرغم من أنه قرر ترك مساحة كافية لـ لينغ فان وعدم التدخل في مسألة عصابة تشينغ ، هذه المرة ، لا يزال تشو شياو يتدخل متخفيًا.

"لا تقلق أيها الرئيس ، ليس فقط تلك العصابات من ليوهي انضمت إلى التحالف ، ولكن أيضًا أبلغنا العصابات الأخرى مسبقًا ، كما أمرت ، دعهم يتصرفون هذا الشهر." أجاب لين تيانشين.

لقد استيقظت جانبي السيئ بعد الولادة ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن