باستخدام بطاقة الغرفة ، يمكن لـ لينغ فان المغادرة في أي وقت.لكنه لم يفعل ذلك.
سيأتي مدرس صفه لو لي لإنقاذه غدًا.
لذلك ، قرر التعاون مع أداء لو لي.
بالحديث عن لو لي ...
أوه ، لا ، على وجه الدقة ، اسمه الحقيقي هو لان لولي.
إنه أحد الأبناء غير الشرعيين لان يونغ شين ، رئيس عشيرة لان ورئيس ثالث أكبر شركة في مدينة N.
اعتادت والدة لو لي أن تكون واحدة من عشيقات لان يونغ شين. أنجبت لو لي ، لكن ذلك لم يساعدها على الارتقاء في السلم الاجتماعي.
في وقت لاحق ، ربما كان السبب في ذلك هو أنها سعت هي نفسها إلى الموت أو لسوء الحظ أنها قتلت على يد زوجة لان يونغ شين القانونية.
يقول المثل الشائع ، "زرع الريح واحصد الزوبعة." كطرف ثالث ، كانت والدة لو لي تكرهها زوجة السيد لان بشكل طبيعي.
ولكن بعد وفاة والدته ، كان لو لي يحمل ضغينة ضد السيدة لان وحتى عائلة لان بأكملها.
ظاهريًا ، لو لي هو مجرد مدرس ثانوي عادي غير طموح.
لكن في الواقع ، يستهدف لو لي عشيرة لان بأكملها.
كان يخطط طوال الوقت للاستيلاء على السلطة من والده.
لذلك ، أصبح إمبراطور تحت الارض لمدينة N ، تشو شياو اختياره الأول كشريك.
بغض النظر عن العملية ، نجح لو لي في الحياة السابقة.
منذ أن وضعت في السجن ، كان التلفزيون هو السبيل الوحيد للتعرف على لو لي.
في ذلك الوقت ، بمساعدة تشو شياو ، نجح لو لي في السيطرة على عشيرة لان. فاز بقلب تشو شياو وتزوجا. أصبح لو لي فائزًا حقيقيًا. أما بالنسبة لأولئك الأشخاص الذين أراد الانتقام منهم ، فهم إما أموات أو معاقون ...
اعتدت أن أكون غبيًا. فشلت في رؤية لعبة لو لي الصغيرة. حتى أنني اعتبرت أن لو لي هو منقذي لأنه جاء إلى هنا لإنقاذي في اليوم التالي وتركني أذهب أولاً.
بالتفكير في الوراء ، انجذب لو لي تشو شياو وتزوجه في النهاية ، ليس فقط لأن لو لي ذكي وممتاز وحسن المظهر ، ولكن أيضًا لأنه بارع في المكائد.
الآن...
تعرف لو لي بالفعل على تشو شياو. بعبارة أخرى ، كان يحب تشو شياو. لكنهما لم يقعوا في حب بعضهما البعض أو قاما ببناء علاقة حميمة.
لذلك ، لم يتأخر الوقت في القضاء على حبهم في مهده.
لماذا اريد ان افعل ذلك؟
أعترف أنهما مباراة مثالية. ما سيحدث بينهما قد يصبح قصة حب رائعة على شفاه الجميع.
لكن سعادتهم مبنية على مأساتي.
بدون مساعدة تشو شياو ، لم يكن لدى لو لي القدرة على الانتقام من أي شخص أو تخلى عني. إذا لم يقع تشو شياو في حب لو لي ، لما لاحظني أو أرسلني إلى السجن. بعد كل شيء ، أنا مجرد لا أحد.
تذكر ما حدث في هذا الشريط في الحياة السابقة ، كمتفرج ومخلب قطة ، يجب أن أقول إن لو لي كان مؤامرة رائعة.
لكن لسوء الحظ ، بغض النظر عن مدى روعة نصه ، لن أتعامل معه هذه المرة.
هل يريد أن يصنع لي مخلب قطة أو يعاملني كعلف للمدافع؟
همف! يجب أن يكون في أحلام اليقظة. أنا لست احمق.
"على الرغم من أنني أعترف أنني كنت أحمق تام في حياتي السابقة ... "فكر لينغ فان في نفسه.
______