لم يكن لدى لين تيانشين و رونغ هوا أي فكرة عما حدث بين الرئيس و تشين فنغ الليلة الماضية ...بعد كل شيء ... كان تشين فنغ هو الشخص الذي تابع رئيسه لفترة أطول.
لذلك ، لم يكونوا متأكدين من أشياء كثيرة.
ومع ذلك ، في اليوم التالي ، قبل وصولهم إلى الشركة ، سمعوا أن تشين فنغ قد رتب من قبل رئيسه للذهاب إلى كشمينا.
في اجازة؟
كيف يمكن أن يكون ...
هذا المكان به منجم باسم رئيسه ، للذهاب إلى هناك ... قيل إنه مشرف ، لكن في الواقع ، كان مساويًا للنفي ...
كان المفتاح هو مدى ضخامة هذا المكان. على الرغم من أنه لم يذهب لزيارة ميدانية ، إلا أنه كان كافيًا بالتأكيد أن يعمل تشين فنغ هناك لعقود. إذا لم يعطِ المدير أي تعليمات ... كان من الممكن أن يُنسى تشين فنغ هناك ...
"مهلا رونغ هوا ، أعني ، هل يجب علينا ... أه ، هل يجب أن نسأل الرئيس؟" عبس لين تيانشن وسأل رونغ هوا بجانبه.
"آه ، فكرة جيدة. أعتقد أننا يجب أن "، أومأ رونغ هوا. كانت النقطة الرئيسية ... حول ما حدث بالأمس ، لماذا نُفي تشين فنغ ... بصفته مرؤوسيه ، يجب أن يعرفوا.
قال رونغ هوا وهو يضرب لين تيانشين بمرفقه: "اذهب واسأل رئيسك".
"هل تأخذني كأحمق؟" نظر لين تيانشين إلى رونغ هوا وقال على مهل.
لم يكن غبيًا ولا أعمى. ألا يستطيع أن يرى مدى جنون الرئيس الآن؟
إذن ... ماذا حدث بالأمس؟
آيه ، إنه قلق للغاية.
لقد تذكر أنه بعد أن غادر الرئيس أمس ، كان يجب أن يذهب لرؤية لينغ فان ... كان الاثنان مثل غريب جاف على نار مشتعلة ، ألا يجب أن يلفوا الملاءات معًا؟ كيف قابل تشين فنغ في ليلة بلا نوم؟
هل من الممكن ذلك...
هل كان بإمكان تشين فنغ ، ذلك المجنون ، أن يزعج الشيء الجيد لرئيسه بالأمس ويعاقب من قبل الرئيس الذي شعر بالخجل من الغضب؟
حتى لين تيانشن لم يستطع إلا أن يرتجف عندما فكر في هذا الاحتمال.
هل كان تشين فنغ يندفع من أجل التناسخ أم يبحث عن وفاته؟
حتى أنه تجرأ على مقاطعة سرير الرئيس.
كلما فكر في الأمر ، كلما اعتقد لينغ تيانشين أنه وصل إلى الحقيقة ...
"أنت لست غبي. هل تظن انا؟" تمامًا كما كان عقل لين تيانشين يعمل بسرعة ، قاطعه رونغ هوا وقال على مهل.
إذا ذهبوا لرؤية الرئيس الآن ، ألم يكن ذلك مثل التسرع في أن يصبحوا وقودًا للمدافع؟ ثم ، إذا سألوا ، "رئيس ، لماذا أرسلت تشين فنغ إلى ذلك المكان؟" كان ذلك مثل الصراخ "أطلق النار علي".