الفصل 90: لا يملك قلب لفعل ذالك

1.4K 146 34
                                    


قبل السرير ، ضغط لينغ فان بإبرة على رقبة تشو شياو ثم نظر إليه بهدوء.

لقد احتفظ بهذا الوضع لمدة خمس دقائق.

إذا فتح تشو شياو عينيه في هذه اللحظة ، فسيجد أن الحقنة في يد لينغ فان كانت مشابهة لما أخذه الأشخاص الذين قيدوه في تلك الليلة.

لا ، ليس فقط على حد سواء.

وكان نفس الشيء.

هذا النوع من المخدرات يمكن أن يفقده كل قوته لمدة شهر ، وحتى يتحمل موجة من التعذيب كل ليلة.

لم يكن لينغ فان أبدًا شخصًا يفكر كثيرًا قبل القيام بالأشياء. بالإضافة إلى ذلك ، عندما حصل على هذا النوع من الادوية بسعر مرتفع ، اشترى كثيرًا جدًا. لذلك ، تمسك بمبدأ أن الادخار هو فضيلة ، عندما صنع هذا النوع من الجرعات ، كان لينغ فان قد صنع أكثر من واحد.

ومع ذلك ... الآن ...

لإعطائه حقنة أخرى أم لا؟ هذا سؤال ...

لهذا السبب ، لم يستطع لينغ فان المساعدة في العبوس بعمق ، ووجهه مليء بالعواطف المتشابكة. حتى عندما زُج به في السجن في حياته السابقة ثم فكر فيما إذا كان ينبغي عليه إنهاء حياته أو البقاء على قيد الحياة ، لم يكن أبدًا متورطًا في الأمر.

لم يكن يريد أن يغادر تشو شياو.

عرف لينغ فان هذا بوضوح أكثر من أي وقت مضى.

حتى أنه وجد أسبابًا لا حصر لها للحفاظ على بقاء تشو شياو.

لقد أحبه لي لي حقًا ...

هو ... أه أحب أيضًا الشعور بالبقاء معه.

كان شخص ما ينتظره حتى يعود لتناول العشاء كل يوم.

من حين لآخر ، يساعده هذا الشخص في غسل ملابسه.

لكن من كان تشو شياو؟

رئيس مجموعة تشو ، الإمبراطور السري لمدينة مدينة N ، ومجموعة من الطلقات الكبيرة في انتظاره لـ "إطعام" ، لماذا يجب أن يبقى؟

حقنة أخرى؟

حسنًا ، كانت هذه بالفعل طريقة لجعل تشو شياو يظل مطيعًا.

ثم ... ربما يمكنه إحضار تشو شياو إلى مكان لا يستطيع فيه رجاله العثور عليه ولا يستطيع الخروج منه ، ربما يكون أفضل ...

عندما فكر في ذلك ، تضاف أثر الجنون إلى عيون لينغ فان فجأة. حتى أنه شعر أن فكره الذي لا يمكن تفسيره كان مريضًا جدًا ...

ومع ذلك ، فقد بدا جيدًا ...

لم يكن شخصًا لطيفًا ، ولم يكن كذلك أبدًا. على العكس من ذلك ، في هذه الحياة ، كان قد قرر أن يكون شخصًا أنانيًا.

في ذلك الوقت ، كان من الممكن أن يصل لو لي أخيرًا إلى ذروة الحياة عن طريق الخطاف أو المحتال. لماذا لا يستطيع؟

لقد استيقظت جانبي السيئ بعد الولادة ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن