الحبيبة السابقة!

35 5 29
                                    


"سون-هو": يجب أن نخرج في موعد

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"سون-هو": يجب أن نخرج في موعد.

"يو-مي" وهي مستمرة في مراقبة الثلوج: لا أظن ذلك.

"سون-هو": آه.. معذرة، لقد ظننت أننا متوافقين.

"يو-مي" متنهدة: نحن كذلك بالفعل.

"سون-هو": لماذا إذن لا نخرج معًا؟

تخرج "آليس" راكضة من باب دار الضيافة تحيط الشيكولاتة بوجهها، وممسكة بعلبة كعك، وتتبعها "آن" صارخة: سوف أكسر أسنانك حتى لا تستطيعين الأكل بعد الآن.

تشير "يو-مي" تجاههما: هذا هو السبب، أنت لن تستطيع أن تحظى بلحظة هدوء واحدة!

يبتسم مقتربًا منها وهو ينحني قليلًا لتصبح نظراتهما في المستوى ذاته: هذا جيد لقد كانت حياتي هادئة للغاية طوال السنوات الماضية!

تهز "يو-مي" رأسها.

"سون-هو": حسنًا إذن.. ربما في يوم ما؟

تبتسم "يو-مي": نعم، يومًا ما سنفعل.

تعود "آليس" راكضة وتدفع "يو-مي" و"سون-هو" بعيدًا عن بعضهما البعض، وتتبعها "آن" متابعة صارخها.

**

- لماذا أنتِ هنا؟

ينظر "ناتسومي" نحو "مينا" التي وضعت معدات تصوير وإضاءة في غرفة تدريبه.

"مينا": يعجبني شكل الأدوات الرياضية، هي تناسب ملابسي!

يراقب "ناتسومي" شعرها الذي عاد للونه الأسود وروبها الحريري الأبيض ثم يقول ساخرًا: أي ملابس تلك!

تخلع "مينا" روبها لتظهر ملابس داخلية مصممة لتشبه الملابس الرياضية.

يرفع "ناتسومي" حاجبًا وترتسم الجدية على وجهه.

تهز "مينا" كتفيها، ثم تعود لضبط الكاميرات.

"ناتسومي": متى ستنتهين؟

"مينا": خلال دقائق، أنا محترفة في هذا لا تقلق.

تراقبه "مينا" بنظرات مقيمة، سروال تدريبه وذراعه ذات الندبة، وشعره الممشط إلى الأمام.

يفضل تقديمه بارداحيث تعيش القصص. اكتشف الآن