اختفاء

32 1 1
                                    


- هل من جديد؟ 

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

- هل من جديد؟ 

يسأل "هاي-جين" "كي-يونج" المسطح فوق سريره وقد أنهى لتوه مكالمة مع أحد زملائه الضباط.

يهز "كي-يونج" رأسه نافيًّا بينما تقترب آن لتغير له الضمادات الخافضة للحرارة، ثم تلتفت نحو "هي-جين" متفحصة إياه. 

لم يبد أنه قد نام لدقيقة واحدة، شعرت بالغضب الشديد منه، بخلاف كونه تسبب في فقدان "نانا"، لقد انتظر حتى الصباح كي يتصل بهم ويخبرهم أن "نانا" اختفت/خُطفت/ذهبت بموافقتها التامة برفقة "دو-هوان" تاركة خلفها حقيبتها وهاتفها وكل شيء تقريبًا! 

هي لا تعرف أين هي الآن، وماذا سيفعل بها هذا الوغد. حاولت تهدئة أعصابها؛ مفكرة في أن صديقتها ذكية، ولن تستفز ذلك القاتل المريض.. كانت ترغب فقط في معرفة ما الذي أراده من صديقتها، لم يكن يحبها في الماضي أو الآن، لم تكن قادرة على إثبات أي شيء فعله لها في الماضي؛ لماذا إذن يدور حولها؟! لماذا ذهب إلى "هاي-جين" كيف عرف رمز الدخول إلى شقته؟ وكيف خرجت معه "نانا" بدون إحداث أي فوضى؟! بماذا كانت تفكر! 

"كي-يونج": آااا.. أظنك قد كسرت مقياس الحرارة!

تنظر "آن" إلى الترمومتر في يدها وقد أخذ يصدر صوتًا جنونيًّا إثر ضغطها عليه بشدة، ثم تنظر نحو "كي-يونج" بغضب ملقية المقياس أرضًا ثم تتركهما وتخرج من الغرفة لتجد أمامها "إن-يوب" محضرًا صحنين من الحساء.

"آن": آه، من الجيد أنك تعتني بالجميع وكأن شيئًا لم يكن.

"إن-يوب": صنعت بعض الحساء من أجل "مينا" إنها في حالة مزرية، كذلك أحضرت القليل لـ"كي-يونج" و"هاي-جين"، لم يأكلا شيئًا منذ البارحة. 

تدفعه في كتفه وتخرج من الغرفة، كانت قد اتصلت بـ"آليس" كي تحضر معها "كي-يونج" إلى دار الضيافة بعدما فقد وعيه، أحضرت له طبيبًا وعملت على خفض حرارته، سهرت إلى جواره حتى غلبها النوم، ثم استيقظت على ذلك الخبر. 

نزلت الدرج لتجد "آليس" تجلس أمام البار واضعة رأسها فوق طاولته، ممسكة بزجاجة من الجعة وملامحها ساكنة تمامًا، لكن نظراتها كانت تعكس شر العالم كله. 

وبالداخل وجدت مينا تضع كيسًا من الثلج فوق رأسها وأمامها صحن الحساء لم يُمس يحاول "هارو" إقناعها بتناول بعضه.

يفضل تقديمه بارداحيث تعيش القصص. اكتشف الآن