ثم امسكها من رقبتها وبدأ بخنقها بقوة حتى صارت غير قادرة على التنفس ثم قال :لا تخافى انا لن اقتلك بهذه السهولة سأستمتع بتعذيبك اولا هههه..
حينها صرخ ساسكي بغضب: هاى دعها ايها الجبان لم لا تحدثنى انا ..هه ام انك خائف منى لذلك تستقوى عليها...
حينها ترك اوبيتو هيناتا وتوجه اليه ولكمه بقوه فى بطنه ليتأوه بقوة بينما هيناتا تسعل بشدة وتحاول التقاط انفاسها..
ثم قال بغضب :اتحاول ادعاء الشجاعه حسنا سأريك ...
وبدأ بلكمه على وجهه وجسده فقالت هيناتا بتعب :أه لا دعه وشأنه..كح كح .. لماذا تفعل هذا به ماذا فعل لك..؟؟!
فقال اوبيتو :لم يفعل شيىء انما شقيقه من فعل لقد وشى بأختى لناروتو ليأتى الاخير ويقتلها بدم بارد...
فقالت هيناتا بملل :وما الغريب فى هذا انه يقتل الجميع بدم بارد..
حينها صرخ اوبيتو :الا أختى فليقتل العالم بأسره ولكن ليس لديه الحق بقتل أختى بهذه الطريقة ولكنى اعدك سأجعله يبكيك دما..
فصرخت بغضب :وما شأنى انا..
فلكمها بقوة على وجهها وقال :شأنك انه احبك..
فأخذت هيناتا تبكى بشدة لتتمتم بألم :انه لا يحبنى هو لم يحبنى قط انه يدعونى باللعينة.. فكيف يحبنى..
حينها اشار اوبيتو لاحد الرجال بأن يضرب ساسكي بينما هو بدأ بضرب هيناتا بقوة..
وعند ايتاشي كان يسير فى المنزل ذهاب واياب وتارة يضرب بيده على الحائط قائلا :اين ذهب اين اختفى كان عليه أخبارى بوجهته ...لكن ليس من عادته عدم العودة ليلا اخ ماذا افعل لقد بحثت فى المدينه بأسرها ..أاا اين اختفى ...
ثم اتصل بناروتو ليقول له ناروتو بعدما سمع ما لديه :اهدأ ايتاشي هيناتا لم تعد ايضا..
ففال ايتاشي بصدمة :وهيناتا ايضا..
فقال ناروتو: اظننى اعرف شيىء.. سأتولى مهمه اعادتهما فقط اهدأ وسيكون شقيقك بجوارك..
فقال ايتاشي بعجلة :ماذا تقصد ناروتو ..ناروتو .ناروتو أأ تبا..
لنعد لمكان هيناتا وساسكي لقد تركهما الرجال ليستريحو خوفا من موتهما فبعدما تعب اوبيتو من لكمهما بيده جعل الرجال يضربونهما نيابة عنه
كانت هيناتا تبكى بشدة بينما ساسكي جامد دون حراك..
وبعد فترة نظرت له لتقول فى نفسها :يا الهى لم لا يتحرك ...اه انا لن اتحمل المزيد..لم لا يقتلنا وينهى الامر...
وبعد ربع ساعة وقف اوبيتو وتوجه لهيناتا وقال :ها ما رأيك بأن نجرب العصى انظرى هناك عصا كبيرة هناك يمكننى استخدامها
فصرخ ساسكي قائلا :جرب ما تشاء فالأمر لم يعد يهم..
فنظرت هيناتا لساسكي بخوف ثم استجمعت شجاعتها وقالت مقلدة اياه :أجل لم لا تقتلنا وتنهى الموضوع..
فضحك اوبيتو قائلا :ههه لا لن اقتلك سو امام ذلك اللعين...
حينها سمع صوت من خلفه يقول: انا هنا اوبيتو هيا اقتلها...
فالتفت للخلف بسرعة ليرى ناروتو ويتفاجأ بمقتل جميع رجاله حينها أخرج مسدسه ووجهه لرأس هيناتا
فتجمدت هيناتا من الرعب..
بينما تمتم اوبيتو :تراجع والا سأفجر رأسها..
فقال ناروتو بثقة :فجره فهذا لا يهمنى..
فتمتمت هيناتا فى نفسها بحسرة : لا اصدق الهذه الدرجة لا يهمه امرى..
فصرخ ناروتو: ماذا تنتظر..
فأجاب اوبيتو بغضب :اذا فأمره سيهمك...
والتفت لساسكي وعندما ابعد المسدس عن رأس هيناتا وهم بتوجيهه لساسكي كانت رصاصة ناروتو قد اخترقت رأسه ليسقط بعدها جثة هامدة...
فتوجه ناروتو لساسكي وفك قيوده بينما كانت هيناتا عاجزة عن الشعور بأطرافها من الرعب حينها قالت فى نفسها محاوله تهدأت الجو :لقد انتهى الامر ..سنكون بخير..
فوقف ناروتو امامها وقال بغضب :كيف تجرء ذلك اللعين على فعل هذا بك انظرى لوجهك انه متورم بالكامل..
فقالت بغضب :وهل يهمك الامر..
فاجابها بهدوء وهو يفك قيودها: لم سأتى الى هنا ان كان لا يهمنى..؟؟!
فقالت بحزن :لا اصدق ..
وبدأت بالبكاء ولكنها التفتت حولها بسرعة وقالت :أأ اين ساسكي انه متضرر كثيرا..
فقال ناروتو بغضب :لقد ذهب انه فتى مزعج..
فقالت بضجر :اكثر مما تتصور..
فسار تجاه الباب ثم قال بحزم :هيا بنا الان سنتحدث لا حقا..
لكن هيناتا كانت واقفة تنظر لذلك الممد على الارض بشرود ثم جلست بسرعة ونظرت فى وجهه وقالت: غبى كيف تجرأت على ضربى..
ثم صفعته بقوة على وجهه..فالتفت ناروتو لها قائلا بذهول :ماذا تفعلين..؟؟؟
فقالت بغضب :انتقم..
ثم وقفت وتبعته بصمت وبطئ فقد كانت بالكاد قادرة على المشى وعندما خرجا من المكان تفاجأا بشخص واقف امامهما ويمسك ساسكي من يده بقوة
..فقال ناروتو بتعجب :؟؟؟
نهاية البارت
ما رأيكم بالبارت
ومن الذى كان يمسك بساسكي ؟
توقعاتكم للقادم؟
اى انتقادات او اسئله؟
❤فى امان الله❤
أنت تقرأ
احببت قاتل عائلتي
Mystery / Thrillerطوكيو تلك المدينه الكبيرة المليئة بالناس على مختلف الوانها منهم المسالم ومنهم العدائى... فهى مليئة بمختلف الوان العصابات والقتلة الذين ينهون سعادة الابرياء فى لحظات ويحولونها لفاجعة كبيرة.. كانت تلك الفتاة صاحبة الخمسة عشر ربيعا نائمة فى غرفتها بسل...