البارت السابع

247 31 74
                                    

وعندما خرجا من المكان تفاجأا بشخص واقف امامهما ويمسك ساسكي من يده بقوة..ففال ناروتو بتعجب :ايتاشي لم انت هنا قلت لك سأعيده لك...

حينها صرخ ايتاشي :من الحقير الذى فعل هذا بأخى أخبرنى ناروتو...؟؟!

فقال ناروتو بضجر :اهدأ لقد انهيت الامر ..

وتابع طريقه بينما كانت هيناتا واقفة تنظر لايتاشي وساسكي

فستدار ايتاشي له ولعدم اكتراثه وقال بحدة :أخبرنى من هو...ناروتو لا تتجاهلنى هكذا...

فقال ناروتو بهدوء :انه اوبيتو...

حينها تغير وجه ايتاشي وقال بتلبك : اوبيتو.... ناروتو قلت انك انهيت الامر ماذا فعلت..؟؟!!

فتمتم ناروتو :ما كان يجب ان افعله منذ زمن..

فقال ايتاشي بفزع :ماذاا.. ماذا تقصد ناروتو..!!

حينها التفت ناروتو للخلف قليلا وقال :هيا بنا هيناتا يجب ان نضمض جروحك...

فأسرعت هيناتا ووقفت بجواره فقال ناروتو بعد ان نظر للامام :عودا للمنزل فهذا المكان سيصبح خطيرا ...

ثم تابع طريقة فتمتم ايتاشي بهمس :لماذا يا ناروتو لماذا...

فقال ساسكي بغضب :كنت اود قتله بيدى...

فرد ايتاشي بغضب :اصمت فأنت لا تعلم شيىء كما انك ممنوع من الخروج مجددا افهمت...

فقال ساسكي بضجر :لا لم افهم..

كان ناروتو يسير وخلفه بمسافة تسير هيناتا كان يسير قليلا ويتوقف قليلا لكى تدركه هيناتا

وبعد فترة تمتمت هيناتا :ناروتو...من هو اوبيتو هذا..!!

فقال ناروتو ببرود :انه مجرد مجرم الم ترى ماذا فعل بك..

فقالت بتعجب وهى تتبعه :ولكن لم قتلت شقيقته..!!

فقال بضجر :هذا ليس وقت الحديث هيناتا..

فقالت بإلحاح :ارجوك ارجوك أخبرنى...لا تنس اننى تأذيت بسبب هذا لذا من حقى ان اعرف..

فنظر اليها وقال بغضب :اجل من حقك ان تعرفى..لقد قتلتها لانها ازعجتنى بثرثرتها...

فقالت هيناتا بعدم تصديق :ولكنى ازعجك بثرثرتى فلم ..."ثم تداركت الامر لتقول بغضب "...هاى اتخدعنى..!!

فقال بملل :اصمتى هيناتا ليس لدى مزاج لمحادثتك..

فتمتمت بتقطع :ناروتو انا ..انا ........

حينها نظر للخلف ليراها تتهاوا ..فاسرع بحملها قبل ان تسقط ارضا..

فتحت هيناتا عينيها فرأت فتاة تضع يدها على بطنها فقامت فزعة لتصرخ قائلة :ماذا تفعلين ..أااا كيف نزعت ثيابى ايتها ..." ثم ذمت شفتيها وقالت بتعجب "... من انت..!!

احببت قاتل عائلتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن