البارت السابع عشر

179 24 10
                                    

كان ناروتو متسمرا بمكانه فاتحا ذراعاه متأهبا لإحتضان هيناتا كما ظن ولكنه تفاجأ بركضها من جواره بدموعها المنهمرة وخروجها فتمتم بدون وعى :ما الذى حصل..

فصرخ ايتاشي بفزع :لاتقف هكذا الحق بها..

فاسرع باللحاق بها ولكنه لم يجد لها اثرا بالشارع فوقف بنهايته بجمود فظهر ايتاشي من خلفه راكضا ثم صرخ فيه بعد ان توقف :لم تقف هكذا..!!؟

فعض على اسنانه من الغيظ ليصرخ فيه بغضب :كف عن الصراخ لقد اختفت..

فقال ايتاشي وهو ينظر حوله بخوف: يا ويلى هيا لنبحث عنها..

فقال له ناروتو بغضب رامياً الذنب عليه :كان عليك منعها من الخروج

فالتفت له ايتاشي بإنفعال ثم صرخ بكل قوته :هى لم تخرج بتاتا قبل مجيئك لولا مجيئك لما خرجت..انها تكرهك ايها المتخلف

فقال بإنفعال :اخرس ولا تتدخل بيننا

فقال ايتاشي بعتاب :اهذه طريقة تعامل بها فتاة رقيقة...

فقال ناروتو وهو ينظر حوله وتعابير الغضب بادية على وجهه :توقف عن هذا وابحث عنها..

بحث ايتاشي وناروتو عن هيناتا ولكنهما لم يجداها فقال ايتاشي بإستسلام بعد فترة من البحث اين ذهبت...

فقال ناروتو وهو يحدق بمحل ثياب :تذكرت شىء..

ثم اسرع بالركض حتى توقف امام محل جيرايا فقال له ايتاشي بتعجب :ما الامر..!؟؟

فتجاهله ناروتو وصرخ قائلا :هاى جيرايا أأنت هنا..!!؟

وبعد ثوان خرج جيرايا من المحل وقال بعد ان نظر له بتمعن :اظننى اعرفك انت ناروتو اليس كذلك..!!؟

فقال بضجر :هل هيناتا هنا..!!؟

فتمتم جيرايا بنبرة يكسوها الحزن :هيناتا مختفية منذ اربعة ايام وانا قلق عليها كثيرا اخبرنى اهى بخير..!!؟

حينها صرخ ايتاشي قائلا: لقد سألك سؤلا اهى هنا ام لا..!!؟

فنظر له جيرايا ببرود ثم قال بحدة :لما تصرخ هكذا هى ليست هنا الا تفهمان..!!؟

فزفر ايتاشي ثم ابتعد فلحقه ناروتو ببطئ وهو يتمتم :اووف أيعقل ان تكون قد ذهبت الى هناك..!!؟

فالتفت له ايتاشي قائلا بتعجب :اين..؟؟

فقال ناروتو :ربما عادت لمنزلهم..

فوجه له ايتاشي نظرات حادة ثم اعقبها بكلمات اشد حدة :لو كنت تعاملها بلطف لاخبرتك بمشاعرها انها تكره ذلك الغبى ولن تعود بسببه الى المنزل ابدا..

فتمتم ناروتو ببرود بعد ان التفت بعيدا عنه :حقا ..اذن فلنعد للمنزل البحث عنها هكذا لن يفيد..

احببت قاتل عائلتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن