البارت الحادي عشر

190 22 21
                                    

 وفى الصباح فتح ناروتو عينيه بصعوبة ليري هيناتا نائمة وهى جالسة على الارض وتضع راسها على السريرفتمتم بهدوء :اه يبدو انها متعبة...

ثم حاول الوقوف لكنه لم يستطع فقال بغضب :تبا لك ايها اللعين كيف استطعت اصابتى...!!

حينها استيقظت هيناتا ورفعت رأسها عن السرير ونظرت إليه لتتمتم بكسل: لقد قالت رحمه انك تحتاج للدماء وانه عليك الذهاب للمشفى

فقال بضجر وهو ينظر لملامحها البريئة : دعك منها انها ممرضة مجنونة..

فقالت وهى تفرك عينيها :أجل....هل تعرفها...؟؟

فأجاب بلامبالاة :لا تصدقى اى شيئ مما تقوله انها مختلة...

فنظرت له بمكر ثم قالت :لا بل صدقت وانت هو الكاذب...

فقال بغضب :لا تلك الفتاة اللعينة... انها تختلق الامور هى لم تكن صديقتى ابدا...

فابتسمت هيناتا ثم قالت بمكر :كاذب ألم تكن تلعب معها الكرة ..

فقطب حاجباه ليقول بإنفعال :ماذاا... أقالت هذا...تلك اللعينة انا لم اقابلها سوي مرة ...لقد كنت مصابا وعالجتنى وتلك المرة التى عالجتك انت فيها....

فقالت بمكر :حقا اتقول الصدق..!!؟ فوضع كفه على موضع الجرح ليقول بألم :أجل ...اه ساعدينى على الجلوس...

فردت بسرعة :لا عليك البقاء نائمً لتحكى لى ما حدث لك امس ومع من تعاركت...!!

فقطب حاجبيه وقال بغضب :هذه امورى الخاصة لذا لا تتدخلى بها ولا تحاولى ان تسألى

ايتاشي لانه لا يعرف شيىء عن هذا الامر...

فقطبت حاحباها ثم تمتمت بضجر :ذلك الواشى لقد كنت اعلم انه كان يحدثك انت عندما كان بالمطبخ...

فنظر لها بحدة ثم اكمل :اياك وذكر هذا الموضوع لاحد افهمتى...؟؟!

فوضعت يدها خلف رأسها ثم تمتمت بضجر :ولمن سأذكره.. هذه امور خطيرة ولا يجب ان يعرفها احد...

" ثم صمتت قليلا وقالت".. لكن لماذا قتلت كونان..؟!!

فأظهر بعض ملامح الالم وهو يضغط على موضع الاصابة ثم قال بصعوبة :ارجوك هيناتا لا تذكرى اسمها مجددا فأنا اكرهه....

فتنهدت هيناتا ثم قالت بملل :حسنا...

فزفر ثم قال بضجر :والان ساعدينى على الجلوس فأنا جائع...

فتمتمت بملل وهى عابسة :وكيف ستعد الطعام وانت مصاب...؟؟

فقال بثقة :سأريكى....

ثم اتكأ على السرير بذراعه وعدل جلسته بصعوبة ..

فقالت هيناتا بخوف بعد أن وقفت بسرعة :يا ويلى هذا خطير....

احببت قاتل عائلتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن