البارت التاسع

191 30 15
                                    

فأخفضت رأسها قليلا وهمست فى أذنه قائلة :كيف حال جروحك ايها الشجاع..!!

لكنه لم يتحرك من مكانه فقالت هيناتا فى نفسها :ايعقل انه لم يسمعنى..

ثم اعقبت قائلة بضجر :هاى ايها المحترم على الاقل رد على..

فقال ساسكي بغضب دون اى يتحرك اى حركة :اخرجى من هنا غير مرحب بوجودك...

فقالت بإستفزاز :حقا.. لكن ايتاشي رحب بى ولذلك لا يهمنى سواء رحبت ام لا..

فالتفت لها بسرعة قائلا بغضب :رحب بك فى قسمه لذا اخرجى من قسمى...

فقالت بعناد :لن أخرج ...

ثم تقدمت وجلست بجواره على الاريكة ولكنها تركت مسافة بينهما

فغضب ساسكي واغلق التلفاز ثم قال وهو ينظر اليها بضجر :وغير مسموح لك بمشاهدة تلفازى..

فقطبت حاحباها ثم قالت بضجر :انا لست هنا لمشاهدة تلفازك ايها المستفز..الا تعرف اصول الضيافة..؟!!

فأجاب بغضب :لا ولا اريد ان اعرفها...

فقالت بضيق :طبعك هذا مستفز ولن يحبك احد ان بقيت هكذا عليك ان تغيره..

فاجاب بإستفزاز :انا احب طبعى ولا اريد تغيره.. وتوقفى عن التحدث الى فأنا لا احب التحدث مع احد..

فابتسمت بسخرية ثم قالت بإستفزاز :ولم لا تحب التحدث مع احد الأنك لا تجيد الكلام...

فصمت ساسكي ولم يرد عليها فقتربت منه وقالت بهمس : هل أخبرك ايتاشي بسب اختطافنا..؟؟!

فنظر اليها باستخفاف ثم قال :هه مأكد انه أخبرك لقد جئت لهذا فلم لا ترحلين الان..؟!!

فقالت بغضب :انا لم ارى احد بمثل فظاظتك...

ثم وقفت وقالت : غبى وضعيف ولا يجيد كسب الاصدقاء هه..

ثم خرجت بغضب فقال لها ايتاشي :لا تغضبى هيناتا انه احمق ولا يجيد التعامل مع الناس...

فتمتمت بغضب :هذا واضح..

فقال بهدوء :دعك منه وهيا تناولى البسكويت خاصتك فأنت لم تتناوليه بعد

فقالت وهى تتجه لباب الخروج البنى العريض :لا شكرا ايتاشي ليس لى شهيه وايضا على الذهاب فقد تأخرت..

فوقف ايتاشي وقال بعجلة :الى اين ستذهبين..؟؟!

ففتحت الباب لتقول بملل :سأعود للمنزل فمن المأكد ان ناروتو سينفجر من الغضب الان...

فبتسم لها قائلا :حسنا ولكن عودى للمنزل مباشرة...ولا تتأخرى بالطريق..

فضحكت بخفة ثم قالت :هه حسنا انا لست طفلة ايتاشي ..شكرا على استقبالى وداعا...

احببت قاتل عائلتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن