الفصل الثاني

75 1 0
                                    

_ متنسوش الفوت ويكون الشرف ليا اني اعرف رايكم .....
____________________________

مُنذ ليالي قد رافق خيالك روحي ، أستشعرت بُقربك ، بلمستك الخاطفة علي خدي ، دمعة خذل قد هرولت من بين جوفي ، احتل الخوف قلبي ، من فقدانك مرة أخري ، غداً سيكون ثالث عام علي فراقنا ورغم ذلك ما زلتُ بداخلي وفي جدران عقلي وروحي تجلس ، انتظر لساعات تحت المطر علي أمل أن يرافقني طيفك أو اني أستنشق عبير رائحتك مع المطر ، وفي الصباح أحدق من نافذتي ربما حمامة تطلع لي وتكون كالمرسل بيننا ، أصبحت أراك في كل شيء ، في أحد كتاب قد قرأته أو ربما أحد العبارات قد أوقفتني و استشعرتها كأنها انت من قُمت بكتابتها ، جف قلمي من كثرة التدوين ، ضعفت أطراف يدي من كثرة الكتابة علي شيء تم فقده .. ، لمس قلبي ذات يوم رائحة زهورك المفضلة ، أبتسمت ربما أجدك بجوارها ولكنها في الحقيقة كانت قد جفت بعد رحيلك ، ذات يوم كُنت أتجول في أحد الشوارع ، شهد ضيفك من بعيد ، ركض علي أمل الوصول إليك ولكن في الحقيقة لم تُكن انت ، أصبحت أركض من مكان لأخر ومن مدينة لأخري ، عسي أن أجدك ولكن قد فقدك منذ زمن .. ، لم أجد نفسي الا قد تم خذلاني للمرة الألف ، صرخات قلبي أوجعتني ، قدامي لم تحملني ،قطرات المطر أصبحت قاسية علي قلبي ، برودة قد احتلت خلايا جسدي ، اختلط الكحل وجهي ، رعشت يدي أوقفتني ، توهت في اوجاعي ، ونمت علي أمل وجودك بعد فقدك ، هذا الجرح سيظل ينزف لـ متي ..؟

الفصل الثاني :- 

عادت إلى وعيها لكي تجد نفسها في هذه الغرفة الباهتة ، وهذه الأبرة قد احتلت شريان يديها مرة أخري .. ،استشعرت بجفاف ريقها ، بنبضات قلبها الشديدة ، بوجع في جميع خلايا جسدها ، مازالت هذه الدمعة معلقة في جوف عيناها تأبي الخضوع والخروج من موضعها ،

دلف " رحيم " الي الداخل لكي يراها علي هذا الوضع المُحزن ، تذكر اول ليلة قد قضتها " تولان " بعد فراقها عن رفيقه وكيف كان وضعها ، تمنا من كل قلبه أن لا تعود إلي الماضي مرة ثانية ، جلس علي المقعد الموازي الي السرير ، مسك كف يد تولان ثم ...

_ تولان ! أنا مش عارف اقولك اي بالظبط وخصوصاً في الوضع ده ، بس أنا محتاج منك انك توعديني ...

ابتلعت ريقها بصعوبة واعتدلت في جلستها ثم ..

_ انت عارف يا رحيم ، عارف اني مبحبش شوية النصايح دي ولا بحب اني اصعب علي حد ، أنا كويسة ، كويسة جداً يا رحيم ...

تنهد بوجع ثم مسد علي كف يديها وابتسم ابتسامة بسيطة وهتف

_ لو كل الناس صدقوا أنا ولا عمري هصدق لأنك صاحبتي وعارفك

كزت علي شفتيها و بوجع يعتري صدرها وهتفت
_ أنا نفسي مش قادرة اصدق ، بس مضُرة علشان اعيش ، مضرة انسا وابدأ رغم كُل حاجة وجعاني وكسراني ، مضرة اني اضحك واني ....

نافضة القلوبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن