٢٣- ثَعلبٌ فَقَد خُبثَهُ

530 50 562
                                    


دَع أنامِلكَ تُتهجني وأضئ نَجمتي🖤

٥٥٠ تعليق = 🤐

الفصل غير مراجع..
فأعتذر مسبقاً عن الأخطاء..

أنجوي🤍
______________________

ولسٌ أمسى يَخرُجُ مِن شَفتينِ أَتعبَها الوجوم..

كَلِماتٌ هَربت وَسطً إغضاءٍ أَرجَت تُشفِقُ على قَلبٍ بَات بِها مُتيمًا..

لَسعةُ اِعتِرافٍ أَنجعَت تُقبِلُ وَتينًا مُرهقًا..

-

بوجومٍ نثر رذاذه وسط المكان حيث تيمارا كانت جالسة تقلب بين قنوات التلفاز..

فيما تايهيونغ بنظاراته التي جثمت على جسر انفه وأنامله التي راحت تتحرك على لوحة المفاتيح لحاسوبه الشخصي..

سمع هزير زفيرٍ أطلقت سراحه الأخرى جاعلةً بندقيتيه تسهب نظراتها إليها..

أوقفت ما كان يعرض لتلتفت ناحيته وقد لاحظ أناملها المتشابكة معاً..

وما كادت أن تفرق شفتيها حتى عاودت إطباقها عندما أتاها صوت تايهيونغ رادفاً..

- إن كان لديك شيءٌ لقوله فافعلي..

شاهد لسانها التي تحرك فوق شفتيها بنوعٍ من الأرتباك حتى قررت الأرداف..

- لم أسمعك يوماً تتحدث عن والدتك.. لذا أمرها أثار فضولي..

- ولمَ؟.. هل يهمكِ معرفة الأمر؟

أزال نظارته يعطي لنفسه رؤية أفضل نحو تيمارا وقد شد انتباهه تلك الملامح التي ارتدتها كستنائية الشعر قناعاً لوجهها حيث علامات الاستفهام هي كانت المقام الأول لنظراتها نحوه..

اوعزت برأسها كإجابة لسؤاله فيما هو قد تجرع الهواء بعمقٍ يزفره بهدوء عندما استرسل بدوره..

- منذ وفاة والدي.. أي منذ اكثر من عشر سنواتٍ وأنا لا أعلم عنها شيئاً.. ولا أعلم ما إن كانت على قيد الحياة أم لاء.. هي فجأة اختفت دون أثرٍ خلفها كما لو أن ليس لها وجودٌ في هذه الحياة..

ظل التفاجئ ورف إماراته لثنايا وجه تيمارا إزاء ما تناهى على مسامعها من حديث تايهيونغ..

- إذاً المرأة في الصورة الكبيرة في غرفة الصور هي..

- أجل.. تلك هي أمي.. وهي السبب الأكبر لكرهي دخول تلك الغرفة..

What Happened Next, Will Never Happen || مَا حَدَث بَعَدها لَمْ يَحدُثْ أبَدًا✔Where stories live. Discover now