chapter 06

672 18 0
                                    


نزلت إلى الأسفل وهي ترتدي سروال قصير، و بلوزة بدون أمام تتلأم من الجو الحار. دخلت غرفة الطعام، والقت التحية على الجميع ثم جلست مكانها.

تكلمت قدر: عزيزتي كات، مارأيك أن نجلس معا بعد الفطور، لقد أحببتك و أريد التعرف عليكِ.

إبتسمت المعنية وقالت: بالتأكيد أود هذا، و أنا أيضاً أحببتك.

نهض كل من كنان و سيف، فقال كنان: عزيزتي هل تحتاجين شيء ؟

ردت الأخرى: لا عزيزي شكرا.

قبلها من رأسها و أردف: إلى اللقاء حبيبتي، إلى اللقاء كات.

إبتسما و ودعاه بينما سيف كان قد خرج بالفعل.

______________________________________

جلست قدر في غرفة الجلوس بعد أن طلبت منها كات أن تجلس في حين تذهب هي وتحضر بعض الاؤكلات.

دخلت كات بعد مدة وهي تحمل صينية تحتوي على الكثير من الأشياء، عصير ليمون و نعناع، قطع حلوى، و بان كيك الفراولة...

جلست و قدمت العصير و قطعة من البان كيك لقدر التي جرت فور أن إشتمت رائحة الفراولة.

لحقتها كات بسرعة، وهي خائفة على حالة الأخرى: قدر هل أنتي بخير؟ هل أتصل بالطبيبة؟ اجيبي، قدر.
خرجت الأخرى و هي تتنفس بصعوبة ثم لم تستوعب شيء إلا سماعها لصوت يصرخ من بعيد: ساعدوني، لقد فقدت وعيها، حبيبتي قدر هل أنتي بخير؟

______________________________________

"يا إللهي أسرع، يجب أن أتصل بسيف أو كنان، لكن لا أملك رقمه"

أردفت كات للسائق و دموعها تنزل خوفا عليها، تزامناً مع وصلهما للمستشفى.

"دكتور أرجوك، افحصها..."

قاطعها الطبيب قائلا: لا تقلقي سيدتي، سوف افحصها، لا يمكنك الدخول آسف.

تركها فأسرعت و حملت هاتف قدر و إتصلت بسيف...

______________________________________

"لقد زادت الارباح منذ آخر اصدار للشركتنا، سيدي فقد نالت تصاميم إعجاب العديد من المصممين، و شركات الانتاج و أصحاب المحلات الكبيرة الخاصة بالموضة"

نطق المسؤول عن التصدير و المبيعات وهو يقدم الملفات التي تحتوي الحسابات المالية و المخططات الخاصة بالارباح للحاضرين واولهم المدراء.

أردف شاب في مقتبل العمر بعد أن نظر للملفات أمامه:
"هذه المؤشرات صحيحة، و أيضاً قد ساهمت تصاميم السيد كنان، التي قد إستعملتها السيدة قدر زوجة حضرتك في جلسات التصوير الخاصة بالموسم الماضي، في زيادة الطلبات و الجميع ينتظر تصاميم هذا الموسم، و تصاميم المصممة المجه..."

Is this the end ?حيث تعيش القصص. اكتشف الآن