ان أكبر أخطائي أني كنت أمرّ على لحظات الفرح مرورًا عابرًا وأعيش الحزن بكل مشاعري .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد ما كملت سهرتهم سوية ايديث وسلمان.. الي جانت تتضمن احاديث هواية ومشاعر متلخبطة.. تعبوا.. و نامواا..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ايفلين..
اليوم جمعه.. گعدت ب 9 الصبح.. هدوء ماكو صوت اعرف انو عطله بس اكيد يگعدون من الصبح. وايديث عندها شغل.. المهم گلت يجوز مديحجون.. گمت للحمام غسلت وجهي.. وسويت روتين بشرتي.. كملت وتوضيت وبدلت ملابسي.. صليت الصبح.. كملت گمت رتبت شعري وطلعت.. رحت للمطبخ ملگيت ايديث.. ف رحت لغرفتها.. لگيتها نايمة..
ايفلين: ايديث.. ايديث يلا گومي تأخرتي..-
ايديث: عوفيني فدوة بس شوية..
ايفلين: للج وراج شغل گومي مبقالج وقت
ايديث: شنوو بيش الساعه هسة؟
ايفلين: ب 10:55 بسرعه گومي- كتمت ضحكتي-
ايديث: صدكك تحجيين..- طفرت من الفراش.. وراحت للحمام واني ميته ضحك...-
...
ايديث: من گالتلي الساعه اني طفرت من فراشي و رحت بسرعه للحمام.. غسلت وجهي ع السريع وطلعت اخذت ملابس ثانيه.. ودخلت اخذت حمام سريع وطلعت.. خليت مرطب لبشرتي وشسورت شعري.. بعدين انتبهت للساعه.... اييفلييننننننن اليوم اكتلج وللهي.. كملت كلشي وحضرت ملابسي الي البسهم اليوم للشغل ع السرير وطلعت من الغرفة للمطبخ..
ايفلين: ها شلونج هههه
ايديث: اذا تعيدها اگص لسانج
ايفلين: حتى متسويها بيه بعد
ايديث: ديلا هسة شتريدين ريوگ..
ايفلين: ممم بكيفج
ايديث: روحي گعدي عمو..
ايفلين: يااه استحي ادخل لغرفته روحي انتِ
ايديث: ع اساس ما استحي اني
ايفلين: ع الاقل نايمة بغرفته هه..
ايديث: ادبسز ميصيرلج جاره تعاي. اوكفي ع الطباخ خلي اگعده يتريگ ويانه..
ايفلين: روحي روحي ههه
ايديث...
- عفتها و رحت لغرفوا عمو.. دگيت الباب.. ودخلت.. الغرفة مال عمو باردةةة كلش.. وعمو متغطي كله باللحاف..ف طفيت السبلت و رحت يمه..
ايديث: عمو.. يلا اگعد حتى تتريگ ويانه..
ماكو جواب
ايديث:- حركته شوية ميجاوبني.. وخرت الغطه واشوف عمو وجهه صاير احمر ومتعرق كلش.. لمست وجهه حااار كُلش عرفته مصخن حتى حجي ميگدر يحجي وخرت الغطه عنه..و ركضت للمطبخ طلعت المي البارد والكمادات..
أنت تقرأ
احبني خاطف ( مكتمله)
Mystery / Thrillerقصتي.. تتكلم عن فتاة فقدت والديها في سن مبكر.. حتى تولت مسؤولية اختها... بعد ان تولى تربيتهم عمهم.. حتى وقع في حب احدى الفتاتان.. المريضه.. المُهلَكه... احبها لدرجة اعطاها روحه.. نعم... اعطاها روحه.. رغم المشاكل والنزاعات التي حصلت لا زال يحبها وبشك...