البارت 13

198 6 0
                                    

هيج تَاخُذ روحِي منِي شتسَويلي

ــــــــــــــــ

ايديث: دقايق ووصلنا للمولات الخاصه بالملابس ب تركيا.. دخلنا اني وسلمان و ايفلين.

سلمان: اني راح اروح للقسم. الرجالي وانتوا روحوا ع راحتكم بس ديروا بالكم خاف تضيعون شي ملتقانه هناا تمام.- اشرت ع نفس المكان الي واكفين بيه..-

ايديث: تمام ع راحتك..- تفرقنا اني وايفلين بالقسم النسائي وسلمان بالقسم الرجالي.. افترينا شوية اني وايفلين عجبني فستان. ايفلين شنو رأيج بهذا الفستان؟

ايفلين: ممم حلو بس مو بسيط كلش؟

ايديث: شتدرين بيه احب البس شي مو بسيط؟

ايفلين: اي هم صح..

ايديث:-اخذت الفستان وخليته ع ايدي اني احب اخذ مجموعة ملابس وانوب اروح اقيس واشوف الي يعجبني باللبس.. ورة شوية لگيت بلوزه اسود لطيفه وعريضه احب هل شي بالشتاء.. اخذته واخذت وياه جينز.. ايفلين شوفي ذاك القميص مو تحبين هيج انتِ؟

ايفلين: عفيه عليج صارلي كومه ادور عليه.. شنو رأيج اخذ الاصفر وابيض لو اسود و ابيض؟..

ايديث: عندج هواية اسود وابيض اخذي الاصفر..... تسوقنا وكملنا.. وضلينا تقريبا ساعه بين ما نقيس ونبدل وشي.. كملنا وحاسبنا وطلعنا لگينه سلمان واگفلنا برا..

سلمان: شسالفة وين صرتوا ساعه بس الكم.

ايديث: غير نشتري ع كيفنا.. ششتريت انتَ

سسلمان: ما الج دخل..

ايديث: تمام..- استهظمت لأن اول مره يرد عليه هيج و يفشلني بس گلت ميخالف عادي نرجع ونتفاهم..

ايفلين: هذولة شبيهم؟
سلمان: بعد وين تريدون..

ايفلين: اريد اشتري مكياج..

ايديث: شتشترين؟

ايفلين: باليت ايشدو و بلشر و قلتر ومسكاره وايلاينر وحمر وبعد اشوف شعدهم..

ايديث: عندي هواية اخذي المستلزمات بس و ترا متحتاجيهم يعني المن..

ايفلين: هيج عاجبني..

ايديث: براحتج..

دخلنا للكوزمتك وهم اخذنا نص ساعه اكثر تسوقنا شغلات للبشره و سلمان ويانه.. حلو بالطلعه ميزعج ومخلينا ع راحتنا.. حاولت احاجيهم بس ازدحام المكان ردت اروح للحمام لعبت نفسي من الازدحام وعندي فوبيا من الناس الهواية.. ف مسمعوني.. عفت الغراض و رحت للحمام..
.......
بعد 5 دقايق..

سلمان: طلعنا من المحل وكل ظني ايديث ورانه.. مشيت ليگدام ردنه نطلع من المول.. ايديث. وين نروح بعد؟

ايفلين: سلمان اوگف..

سلمان: من احتركت روحه ل سلمان. شكو..- درت وجهي عليها وما اشوف ايديث.. وين ايديث؟

احبني خاطف  ( مكتمله) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن