3- الحلم

1.7K 127 1
                                    

▪️▪️▪️

" ماما ...ماما ؟ ".

"ها ! ... ما ...ما الامر ؟ ".

كانت الامبراطورة 'ديانا' شاردة الذهن وفجاة انتبهت لاحد يناديها .

"ماما ~، انظري ماذا رسمت ،هذه انا وانت وبابا ، هيهي ".

كانت بجانبها طفلة صغيرة لطيفة جداً لديها شعر اشقر وعينان زرقاوان تحمل ورقة فيها خربشات اطفال .

" رائع ، صغيرتي فنانة تعالي اعطي عناق لامك ".

تقربت الطفلة واحتضنتها واجلستها في حظنها  .

" حبيبتي ' لونا ' ماذا فعلتي اليوم ؟ ".

" في الصباح ذهبت مع بابا الى ارض تدريب الفرسان وبعدها عدت واخذت دروس تدريب الانسة وعلمني الاستاذ القليل عن تاريخ  بلاد ' الرؤيا ' وبعدها رسمت هذه ".

تتحدث الطفلة بحماس وفخر .

"ياالهي ،لماذا ياخذك والدك لارض تدريب الفرسان ؟! ".

" عندما اخبرته اني احب رؤيته وهو يتدرب لقد تحمس وكان سعيد جدا وحملتي وركض الى ارض الفرسان بسرعة "

"ها ؟ ركض وهو يحملك لارض الفرسان بسرعة ؟ ،  ذلك الوحش ".

(صحيح ان ارض الفرسان ليست بعيده لكنها تاخذ ربع ساعه للوصول بواسطة حصان قوي وسريع ، وهو قد حملها وركض لهناك بسرعة...... استطيع تخيل كيف الحرس يناضلون لكي يلحقوا به ... ).

تفكر الامبراطورة وهي يائسة من تصرفات زوجها .

" هيهي ، كان الحرس يركضون خلفنا بسرعة وبعضهم يبحث عن حصان للحاق بنا ".

"  توقعت ذلك ".

كلا الام والابنة تبتسمان لبعضهما .

"حسنا ساذهب والعب بغرفتي فلدى امي الكثير من العمل ".

تفقز الطفلة من حظنها وتركض الى الباب بخطوات خفيفة.

"حسنا اراك لاحقا ماما ".

تغلق الباب وتغادر .

"هوه ، علي جلب بعض الاطفال ليصبحوا اصدقائها ويلعبون معها ".

تتنهد الملكه وتغمض عيناها.

" لو كانت اختها الكبرى على قيد الحياة كانوا سيلعبون معا الان... ".

▪️▪️▪️

"هااااااااااه ...هاااااه اوه... آه ...".

تستيقظ الملكة من حلمها فزعة وتنظر حولها .

" سيدتي هل انت بخير ؟ تفضلي بعض الماء ".

تعطي الخادمة ذات الشعر الاسود ' ليلي' بعض الماء الى الامبراطورة لتشربها .

" آه ، لقد كان لدي رؤيا فقط ...".

(ماذا حدث ؟ لماذا كان لدي رؤيا كهذه ؟ لقد كانت رؤيا مكرره تقريبا ،كانت الرؤيا تتوقف عند مغادرة 'لونا ' الغرفة ... هل هذه تكملة للرؤيا ؟هل ستموت 'جلنار ' ؟! هل ' لونا ' هي الابنه الثاينه ؟ لكن لقد كنت واثقة في الرؤيا بان ' لونا ' هي ابنتي الوحيدة فقط ... لكن لدى ' جلنار ' سحر اسود من المفترض الا استطيع رؤية اي شيء من مستقبلها ... ماذا يحدث...).

"س-سيدتي ... اذا سمحتي لي بالسؤال ...هل الرؤيا هذه عن شيء يخص تلك الطفلة ؟ ...أو-أوه صحيح لا تسطيعين رؤية مستقبل الشخص الذي لديه سحر اسود ،أ-أليس كذاك-؟ ".

كانت احدى الخادمات الثرثارات تتحدث بارتباك لانها لا تستطيع كبح فضولها وتريد ان تتاكد من الاشاعات بخصوص السحر الاسود لدى الطفلة .

" ' بان ' كيف تجرؤين على هذا السؤال الم تسمعي أوامر الامبراطور ".

قامت الخادمة ' ليلي ' بتأنيب 'بان '.

"لا باس ".

نظرت الامبراطورة الى 'بان' .

( 'بان ' احدى الخادمات الثرثارات في القصر ، تقوم بنشر الشائعات بسرعة ربما استطيع الاستفادة منها ،لقد قامت بسؤالي رغم خوفها لكي تتاكد من معلوماتها فهذا يعني انها لا تثرثر بشيء بدون تاكيد وحسب التقارير التي تصلتي يبدو انها الشخص الذي ياتي الناس اليه لكي يتاكدوا من صحة الاخبار التي تصلهم ...انها مثل منظمة جمع المعلومات ).

"سحر... اسود ؟ ما الذي تتحدثين عنه ؟".

" ها ؟ أ-ألا تتذكرين ؟ لقد قلتي ان لدى الطفلة سحر اسو- اسود ".

تقوم الخادمه باخفاض صوتها عند قولها لكلمة ' السحر الاسود '.

"ماذا ؟ مستحيل !! هذا هراء !! صغيرتي اجمل وانقى طفلة في العالم ، لقد كنت متعبة جدا وقتها لا استطيع تذكر ما حدث بعد ولادتها حتى ! كيف هناك مثل هذه الشائعات ؟".

" ها ! ، هذا رائع ، ليس هناك اي شائعات ساقوم بايقاف اي شائعات غبيه لا تقلقي يا سيدتي اعتمدي علي ".

كانت الخادمه سعيدة  وتشعر انها امتلكت خبر حصري وتريد الركض في الارجاء واخبار الجميع به .

" هيهي ،هذا جيد ".

ابتسمت الامبراطورة فلقد قامت بحل مشكلة الشائعات بسهولة.

" ساذهب الى المكتبة اليوم  قوموا بتاجيل اجتماع النبلاء ليوم اخر ".

"علم ، سوف اخبر مساعد الامبراطورة ليقوم بالاجراءات ".

غادرت الخادمة ' ليلي ' من الغرفة.

(حسناً ، علي رؤية الكتب التي تخص السحر الاسود ، رغم اني قد درستها جميعا لكن ربما غفلت عن شيء ما ... عندما ولدت 'جلنار ' توقعت اني لم استطع رؤية ولادتها بقوة الرؤيا لانها تمتلك السحر الاسود ...لكن لماذا هذه المرة ظهرت قليلاً في رؤيتي ؟ ... السحر الاسود انه خطير جداً فمالك هذه القوة يستطيع ان يفسد ويدمر ويقتل ويغير المستقبل في الرؤيا التي اراها وانا لا استطيع رؤية اي شيء عن افعاله ...).

ولدت في عالم نفى وجوديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن