[بعد 3 سنوات ]
في ارض الفرسان كانت الطفلة ذات العينين الفضيتين والشعر الأسود قد بلغت الثامنة من العمر ولذكائها وطول قامتها لم يشك الأشخاص من حولها بانها ليست في العاشرة فبمرور الوقت زاد طولها بشكل ملحوظ فالفتيات ينمون اسرع من الفتيان .
كانت تقف بجوار 'فهد' او ربما العكس ، حتى اذا انتهى تدريبهما كان 'فهد' لا يفارق جانبها رغم ان هناك اشخاص بنفس عمره تقريباً لكن خلال هذه الثلاث سنوات تقرب من 'جلنار' وأصبحت صديقته المقربة .
"انتِ، اذهبي لجلب السيوف لنا".
أطفال النبلاء يستمرون بازعاج 'جلنار' ويامروها لكي يظهرو لها انها ليست سوى خادمة وابنة خادمة ولكنها كانت تتجاهلهم كالمعتاد وفي بعض الأحيان ينزعجون كثيراً ويحاولون اذيتها لكنها تهزمهم بعدة ثوان ويذهبون وهم يجرون ذيل الخسارة لذا حالياً هم يكتفون برمي الكلام فقط .
"انتِ هل تعتقدين انك افضل منا؟"
"انتم من تعتقدون اني افضل منكم ولهذا تغضبون"
انزعج الأطفال المدللين من جوابها وكانت عيونهم تشتعل غضباً .
"أنتم ،ماذا تفعلون ؟"
بمجرد تدخل 'فهد' كان الجميع يبدأ الثرثرة فهم يريدون فرصة لكي يتواصلوا معه فقط.
"احم ، سيد 'فهد' شخص بمثل عظمة مكانتك ومكانة اسرتك يجب الا ترافق مثل تلك الفتاة ،لا شك انها تحاول اغوائك بجمالها فالاشخاص مثلها حتى لو كانو اطفالاً فسيفعلون كل شيء لجذب الانتبا- اوغ"
لم يكمل الفتى حديثة ووجد نفسه يسقط على الأرض بلكمة قويه من 'فهد' والدماء تسيل من انفه وفمه .
(رائع كنت اريد ان اسدد انا هذه الكمة له ، كم مره تكرر هذا الا يتوب ابداً !)
ابتسمت 'جلنار' قليلاً وهي ترى الفتى .
"انتم عار على النبلاء ،تصرفاتكم تبدو فقط كعصابات الشوارع"
نظرت 'جلنار' الى 'فهد' وهو يتحدث بنظرة غاضبة .
(عند التفكير بالامر، صحيح ان 'فهد' كان يزعجني سابقاً ولكنه لم يتشمت بي ابدا بكوني خادمة او من العامة ،حتى انه يرافقني دائما لكي لا يزعجني احد ويدافع عني فهو يعلم انهم يستطعون استخدام سلطتهم لايذائي)
رغم انها الاميرة لكن كان عليها ان تعيش حياة الفتاة الخادمة من عامة الشعب التي يتنمر عليها النبلاء .
بعد مغادرة الأطفال المدللين بدات مشكلة أخرى فوراً وهي قدوم الامبراطور الى ارض التدريب ، رغم ان شكلها مختلف لكنها كانت خائفة من رؤيته بشكل مباشر وتختبئ فوراً
"تختبئين مجدداً ؟!"
"كيف لعامية مثلي ان تلتقي بالامبراطور "
أنت تقرأ
ولدت في عالم نفى وجودي
Fantasíaحسب الرؤيا المستقبلية لامي كان يجب ان تكون ابنتها الاولى شقراء وذات عينان زرقاوان وسوف تنقذ الامبراطورية من كارثة مستقبلية باستخدام قوتها لرؤية المستقبل لكن ولدت انا ولدي شعر احمر وعينان ذهبيتان واختي الصغرى الطيفة هي التي كان لديها شعر اشقر وعينان...